الهواتف النقالة

وان بلس تقدم هاتف OnePlus 6T McLaren مع ذاكرة عشوائية 10 جيجا بايت رام



أعلنت شركة وان بلس اليوم عن الإصدار الخاص من هاتف OnePlus 6T McLaren الذي يضم ذاكرة عشوائية 10 جيجا بايت رام، كما يدعم تقنية الشحن السريع من خلال شاحن بقدرة 30W، على أن يتوفر بسعر يبدأ من 699 دولار.

OnePlus 6T McLaren


اعلان





أطلق الإصدار الخاص OnePlus 6T McLaren الذي يأتي بالتعاون بين وان بلس و McLaren مع بعض المواصفات الجديدة التي تختص بها وان بلس هذا الإصدار.

ومن المقرر أن ينطلق OnePlus 6T McLaren بسعة تخزينية 256 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية 10 جيجا بايت رام، كما يضم صندوق الهاتف شاحن 30W جديد من وان بلس، الذي يأتي بتصميم جيد مع كابل باللون البرتقالي، حيث يدعم الهاتف بشحن حتى 50% في 20 دقيقة فقط.

كما يتميز هاتف OnePlus 6T McLaren بتصميم لامع باللون الأسود من الجهة الخلفية المصممة من ألياف الكربون، مع شعار McLaren في الجزء السفلي من الجهة الخلفية للهاتف.

OnePlus 6T McLaren

أيضاً يأتي هاتف OnePlus 6T McLaren بالمواصفات الأخرى ذاتها التي أطلق بها الإصدار الأصلي مع شاشة AMOLED بحجم 6.41 إنش، مميزة بجودة عرض 2340 في 1080 بيكسل، كما يضم كاميرة خلفية مزدوجة مع مستشعر 16 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/1.7، وكاميرة أمامية مع مستشعر 16 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.0.

كما يدعم هاتف OnePlus 6T McLaren رقاقة معالج Snapdragon 845، ويضم مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة، ومن المقرر أن يتوفر للبيع في 13 من ديسمبر بسعر 699 دولار في غرب أوروبا، وأمريكا الشمالية، ومن ثم سينطلق الهاتف لاحقاً إلى أسواق الصين والهند وأسواق أخرى.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق