الأكسسوارات والسماعات

رصد إصدار جديد لحافظة بطارية ذكية من ابل لهواتف الأيفون



تستعد شركة ابل لإطلاق إصدار جديد من حافظة البطارية الذكية لهواتف الأيفون، والتي تتوفر بأكثر من نموذج لدعم الإصدارات الجديدة من هواتف الأيفون.

iphone-x-smart-battery-case


اعلان





رصدت مؤخراً في الإصدار التجريبي الثاني من نظام تشغيل ساعة ابل الذكية watchOS 5.1.2، رمز خاص يعود لحافظة البطارية الذكية من ابل، حيث تكشف الصورة المصغرة عن حافظة بطارية ذكية بتصميم رأسي لفتحة الكاميرة، أي أنه تصميم جديد يختلف عن الحافظة التي قدمت من الشركة في 2015 مع تصميم أفقي لفتحة الكاميرة.

وقد أشارت التوقعات خلال الفترة الماضية إللى خطط ابل لإطلاق تحديث جديد لحافظة البطارية الذكية لهواتف الأيفون، واليوم تؤكد الصور المصغرة التي كشف عنها على خطط ابل لإطلاق إكسسوارات جديدة لدعم هواتف الأيفون 2019.

كما أكد موقع 9to5mac أن الحافظة ستتوفر في ثلاثة نماذج تعرف بأرقام A2070 ،A2071 و A2171، حيث تشير التوقعات أنها صممت لدعم مستخدمي هواتف iPhone Xs، و Xs Max، إلى جانب هاتف iPhone Xr بحافظة بطارية ذكية خلال الفترة القادمة.

أيضاً تظهر الصور التي تم تسريبها لحافظة البطارية الذكية الجديدة عن بعض التغيير في التصميم، حيث تتميز الحافظة الجديدة بتصميم مسطح وأكثر إتساعاً عن الإصدار السابق، كما يختفي في الإصدار الجديد الحافة السفلية الكبيرة التي تظهر في الإصدار السابق.

التوقعات تشير أيضاً إلى أن تصميم الإصدار الجديد يأتي لدعم الهواتف بقدرة أعلى على شحن البطارية، لذا تظهر الحافظة بتصميم أكثر إتساعاً، مع توقعات أن تكون أنحف أيضاً، ومن المرتقب أن يتم الإعلان عن هذه الحافظة الجديدة من ابل قبل نهاية هذا العام.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق