الهواتف النقالة

تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف Galaxy A50 المرتقب

كشفت أحدث التسريبات عن بعض مواصفات إصدار جديد من سلسة A، حيث من المقرر أن يأتي هاتف Galaxy A50 مع بطارية بقدرة 4000 mAh، ومستشعر رئيسي للكاميرة الخلفية بدقة 24 ميجا بيكسل.

Samsung Galaxy A50-leak


اعلان





تهتم شركة سامسونج بالإصدارات القادمة من سلسة Galaxy A التي تختبر من خلالها سامسونج كفاءة المميزات الجديدة من الكاميرة المدمجة في الشاشة، أو الإعدادات الثلاثية للكاميرة الخلفية، أو أيضاً مستشعر البصمة في الشاشة الذي أشارت التسريبات إلى أنه يأتي للمرة الأولى من سامسونج في سلسة Galaxy A.

واليوم يأتي هاتف Galaxy A50 في أحدث التسريبات مع  بطارية بقدرة 4000 mAh، حيث من المتوقع أن يتم دعم هاتف Galaxy M20 بقدرة أعلى للبطارية تصل إلى 5000 mAh.

أيضاً من المقرر أن يضم هاتف Galaxy A50 مستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 25 ميجا بيكسل، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Exynos 7 9610، المميزة بأربعة من أنوية Cortex-A73، و4 من أنوية A53s، أيضاً يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع إختيارين في السعة التخزينية بين 64، أو 128 جيجا بايت.

هاتف Galaxy A50 يعمل من خلال نظام تشغيل Android 9 Pie، حيث من المتوقع أن يقدم هذا الإصدار إلى الأسواق قبل إنطلاق سلسة Galaxy S10 العام المقبل، أيضاً من المتوقع أن تدعم سامسونج هذا الإصدار بميزة الشحن اللاسلكي مع ميزة إستشعار البصمة في الشاشة.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق