إشاعات وتسريبات

تسريبات تشير إلى هاتف 5G من سامسونج لشركة Verizon يعرف بهاتف Bolt



أعلنت شركة Verizon مؤخراً عن تحالف جديد يجمعها مع العملاق الكوري لإطلاق إصدار جديد من الهواتف الذكية يدعم شبكات الجيل الخامس، واليوم ترصد أول التسريبات عن هذا الهاتف الذي يعرف الآن بBolt.Samsungs-5G-smartphone-for-Verizon-codename-Bolt تستعد كبرى شركات المحمول في الولايات المتحدة لإطلاق خدمة شبكات الجيل الخامس للعمل في 2019، إلا أن الكثير من التفاصيل حول مواصفات هواتف شبكات الجيل الخامس أو أسعار هذه الإصدارات مازالت غير واضحة حتى الآن.

وقد أشارت التسريبات في الفترة الماضية إلى أن عمالقة تصنيع الهاتف من سامسونج، هواوي، LG، إلى جانب وان بلس، سيكون لديهم إصدارات تدعم شبكات الجيل الخامس خلال العام المقبل، حيث من المتوقع أن تنطلق هذه الإصدارات خلال الربع الأول من 2019.


اعلان





من ناحية أخرى نترقب خلال الفترة القادمة الإصدار القادم من سامسونج من هواتف الجيل الخامس الذي يقدم من العملاق الكوري لشركة Verizon، والمقرر أن ينطلق في النصف الأول من عام 2019.

كما أكد تقرير مطوري XDA على أن هذا الإصدار قيد التطوير بالفعل، حيث يعرف الآن برمز bolt5gvzw الذي رصد في التعليمات البرمجية لهاتف Galaxy Note 9، حيث يظهر نموذج الهاتف مع أربعة إصدارات أخرى من هواتف سامسونج الذكية حيث تأتي ثلاثة نماذج لسلسة هواتف Galaxy S10 والتي تظهر برموز beyondx، وbeyond1، و beyond2 إلى جانب beyond0.

أيضاً يعرف هاتف سامسونج الذي يدعم شبكات الجيل الخامس بBolt، حيث من المقرر أن يضم رقاقة معالج كوالكوم Snapdragon، كما أن هذا الإصدار يختلف عن سلسة Galaxy S10 القادمة، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 11 =

إغلاق