سوارة وساعات

الإصدار القادم من ساعات سامسونج الذكية تأتي أيضاً بنظام Tizen

تستمر العملاق الكوري في إستخدام نظام تشغيل الشركة Tizen في الإصدار القادم من الساعات الذكية، إلا أنها تدعم هذا الإصدار بمميزات ليتكامل بشكل أفضل مع مساعدها الإفتراضي Bixby.

Samsungs-next-smartwatch-still-powered-by-Tizen

تقدم شركة سامسونج الإصدارات الجديدة من الساعات الذكية غالباً في معرض IFA السنوي، وتشير التوقعات أيضاً إلى أن إصدارات الشركة القادمة سيتم الكشف عنها خلال معرض IFA للعام 2019.

وتشير التسريبات إلى أن سامسونج تعمل حالياً على إصدار جديد من الساعات الذكية يعرف الآن بPulse، حيث بدأ العمل على تطوير الساعة الذكية القادمة هذا الشهر وفقاً لتقرير نشر عبر SamMobile، إلا أن العملاق الكوري سيكون لديها الوقت الكافي لتطوير إصدار مميز إذا أطلقت الساعة الذكية رسمياً بين شهر سبتمبر إلى أكتوبر من العام المقبل.

ومن المتوقع أن تنطلق الساعة الذكية إلى الأسواق بعنوان Galaxy Sport، ليشير إلى دعم المستخدم في التدريبات الرياضية والركض وما إلى ذلك، إلا أن هذا العنوان غير مؤكد في الوقت الحالي.

كما اشار مصدر أخر إلى أن سامسونج تستمر في دعم الإصدار القادم من الساعات الذكية مع نظام تشغيل Tizen، كما يعمل مساعد Bixby  الإفتراضي بتكامل أكبر لدعم مستخدمي الساعة الذكية، كما تضاف تنبيهات Bixby أيضاً للإصدار القادم.

أيضاً من بين المميزات التي جاءت على ذكرها التسريبات في السعة التخزينية في الإصدار القادم من ساعات سامسونج، حيث تدعم سامسونج الساعة الذكية بسعة 4 جيجا بايت، لذا نترقب الإعلان الرسمي عن إصدار سامسونج الذي ينطلق العام المقبل إلى الأسواق.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *