الكاميرا

Yongnuo تعلن عن كاميرة الأندوريد YN450 مع عدسات Canon EF



أعلنت Yongnuo عن كاميرة YN450 المميزة بتصميم بدون مرآة داخلية مع عدسات EF من كانون، والتي تعمل أيضاً بنظام تشغيل الأندوريد وتدعم تصوير 4K.

yongnuo-yn450-android-4k-camera


اعلان





تقدم Yongnuo إصداراها الجديد من الكاميرات التي تأتي بدعم نظام تشغيل Android 7.1 Nougat، مع رقاقة معالج كوالكوم ثماني الأنوية، وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 32 جيجا بايت.

كاميرة YN450 تضم أيضاً شاشة بحجم 5 إنش مميزة بدقة عرض 1080 بيكسل، كما تدعم الشاشة خاصية اللمس المتعدد، للتحكم بشكل أكثر دقة في ضبط التركيز في الكاميرة أو عند إختيار المهام من الشاشة.

كما يدعم الكاميرة مستشعر في الجهة الخلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، بقدرة على تصوير RAW، أيضاً تأتي الكاميرة بمستشعر في الجهة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، كما تدعم تسجيل فيديو بدقة 4K عند 30 إطار لكل ثانية.

أيضاً من بين المميزات المقدمة من Yongnuo في كاميرة الأندوريد YN450 في ميكروفون ستريو، GPS إلى جانب مدخل لسماعات 3.5مم، مع فلاش LED مزدوج.

الكاميرة تضم بطارية بقدرة 4000 mAh، كما تدعم عدسات DSLR لتجربة مميزة للمستخدم تجمع بين مستشعر Micro Four Thirds ونظام تشغيل الأندوريد مع إتصال سريع بخدمات جوجل للبث على اليوتيوب أو Twitch.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق