الهواتف النقالة

Nubia تعلن عن هاتف Red Magic 2 المخصص للألعاب في 28 من نوفمبر



تعقد شركة Nubia مؤتمرها القادم في الصين للإعلان الرسمي عن هاتف Red Magic 2 المخصص للألعاب، والذي يضم ذاكرة عشوائية 10 جيجا بايت رام، مع رقاقة معالج Snapdragon 845.

Nubia-Red-Magic-2-1


اعلان





بدأت شركة Nubia خلال الفترة الماضية حملتها للتمويل الجماعي للإصدار الثاني من الهواتف المخصصة للألعاب Red Magic 2، حيث قررت الشركة الإعلان الرسمي عن الهاتف لاحقاً في مؤتمر يعقد في شنغهاي في الصين.

واليوم تعلن علامة Nubia التابعة لشركة ZTE عن موعد كشف النقاب رسمياً عن الهاتف في 28 من نوفمبر، حيث يأتي هذا الإصدار مع رقاقة معالج Snapdragon 845، مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 10 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

Nubia-Red-Magic-2-launch-date

كما يضم هاتف Red Magic 2 نظام تبريد سائل إلى جانب تقنية تبريد هوائي أيضاً، بقدرة على تبريد درجة الحرارة حتى 13.2 درجة مئوية، ورفع آداء رقاقة المعالج بسنبة 70%، أيضاً من المقرر أن يدعم الهاتف نظام تشغيل Android 9.0 Pie، مع واجهة مستخدم Red Magic OS.

Nubia-Red-Magic-2

يذكر أن نموذج NX619J من الهاتف رصد في AnTuTu مع جودة عرض Full HD بلس في الشاشة، ورقاقة معالج Snapdragon 845، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

أيضاً يقدم الهاتف تجربة ألعاب 4D، مع ميزة الإهتزاز في مشاهد الألعاب التي تدعم بالفعل عدد 40 لعبة، كما يتميز تصميم الهاتف بشرائط LED في الجهة الخلفية.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 4 =

إغلاق