تقنيات متفرقة

Jaybird تقدم سماعات Tarah Pro اللاسلكية المقاومة للمياه



أعلنت شركة Jaybird عن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة Tarah Pro والتي تعد بتوفير عمر بطارية يصل إلى 14 ساعة. ومن اهم المزايا التي ستقدمها هذه السماعات هي وظيفة EQ التي يمكن تخصيصها من خلال تطبيق Jaybird بالإضافة إلى ميزة Magnetic Snap Lock الجديدة. وتعتبر هذه السماعات هي اول سماعات رياضية لاسلكية بالنسبة للشركة.

ولقد صرحت الشركة بأنه عند شحن سماعات Tarah Pro لمدة خمس دقائق، فسيتم منحك ساعتين كاملتين من تشغيل الموسيقي. وستعمل ميزة Magnetic Snap Lock الجديدة على إيقاف الموسيقى الخاصة بك مؤقتًا عند قيامك بتشبيك السماعتين حول رقبتك، وستقوم بتشغيلها مرة اخري عن قيامك بوضع السماعتين في أذنيك. تأتي سماعات Tarah Pro مقاومة للمياه والعرق حيث انها مزودة بمعيار IPX7 الذي يقاوم المياه حتى 30 دقيقة.


اعلان





سيقوم تطبيق Jaybird بإجراء اختبارات سمع سريعة للمستخدمين من أجل إنشاء إعداد EQ مخصص استنادًا إلى خوارزميات Jaybird الخاصة. وسيساعدك هذا الاختبار على تعيين ملفك الصوتي المثالي، مما يعني تجربة موسيقية فريدة ومخصصة بجودة صوت لا تضاهى. وسيتم شحن السماعات بواسطة منفذ USB.

تتوفر سماعات Jaybird Tarah Pro اللاسلكية الرياضية للطلب ابتداءً من اليوم عبر الإنترنت وستكون متوفرة في المتاجر بحلول شهر نوفمبر، كما ستكون متاحة باللون الأسود والازرق والاخضر بسعر 159.99 دولار.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق