تقنيات متفرقة

Flickr تخفض السعة التخزينية لمشاركة الصور إلى 1000 صورة فقط



تستعد Flickr لتحديد المميزات التي تمتع بها المستخدمين من سعة تخزينية تصل إلى 1 تيربايت، وتحديد المشاركات عند ألف صورة فقط للإشتركات المجانية.

Flickr will end 1TB - limit free users - 1000 photos


اعلان





نتيجة لإستحواذ SmugMug على شركة Flickr في شهر أبريل الماضي، بدأت الإدارة الجديدة للشركة في إجراء بعض التغييرات التي تطبق قريباً.

وتبدأ التغييرات الجديدة في خدمة Flickr بالإشتراكات المجانية في التطبيق بشكل خاص، حيث حددت الصور التي سيتم مشاركتها لهذه الفئة من المستخدمين عند 1000 صورة فقط، كبديل لسعة تخزينية 1 تيرابايت في السابق.

كما أشارت Flickr في تصريحات أخيرة إلى أن الإشتراكات المجانية مع أكثر من ألف صورة في التطبيق ستحدد لهم فترة للترقية إلى الإشتراك المدفوع للحصول على نفس السعة التخزنية تنتهي في 8 من يناير للعام 2019، أو سيكون على المستخدمين تحميل محتوى الصور والفيديو من التطبيق.

أيضاً أكدت الشركة على أن تطبيق التغييرات الجديدة يبدأ أيضاً من 8 من يناير 2019، حيث تحدد الإشتراكات المجانية في التطبيق عند 1000 ألف صورة.

أما في حالة كان لديك بالفعل أكثر من ألف صورة في الإشتراك المجاني في الخدمة، فسيتم حذف المحتوى الزائد عن السعة المحددة في 5 من فبراير، على أن يتم البدء بالمحتوى الأقدم من الصور والفيديو.

Flickr أكدت أيضاً على إجراء بعض التحسينات وإضافة مميزات جديدة لمستخدمي خدمة Flickr Pro التي تأتي بتكلفة 50 دولار تقريباً سنوياً.

حيث يحصل المستخدمين في هذه الخدمة على مميزات في سعة تخزينية غير محدودة لمحتوى الصور والفيديو بأعلى جودة، كما تختفي الإعلانات من الخدمة، مع معلومات أكثر عن مستوى آداء محتوى الصور والفيديو.

أيضاً يحظى المستخدمين في الخدمة المدفوعة على دعم أفضل من خدمة العملاء، مع دعم مقاطع الفيديو التي تصل مدتها إلى 10 دقائق كبديل إلى 3 دقائق فقط.

كما يتمتع المستخدمين في الخدمة المدفوعة بخصومات في خدمات أدوبي، وسامسونج، وPeak Design وغيرها من الخدمات المقدمة من شركاء Flickr.

خدمة Flickr Pro المدفوعة تأتي أيضاً بخصم 30% في العام الأول للمستخدمين الجدد على أن يتوفر هذا العرض حتى نهاية شهر نوفمبر.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق