الأكسسوارات والسماعات

Airpods 2 تحصل على شهادة من Bluetooth SIG إستعداداً لإطلاقها قريباً



تستعد شركة ابل لإطلاق الجيل الجديد من سماعات البلوتوث Airpods 2 التي حصلت مؤخراً على شهادة توثيق من وكالة Bluetooth SIG إستعداداً لإطلاقها قريباً للمستخدمين.

Apple-Airpods


اعلان





أشارت التوقعات خلال الفترة الماضية إلى إطلاق ابل الجيل الجديد من سماعات البلوتوث Airpods خلال مؤتمر الآيباد برو الذي عقد مؤخراً، إلا أن هذا الإصدار لم يكشف عنه رسمياً حتى الآن.

لكن في تسريبات جديدة اليوم تم التأكيد على حصول Airpods 2 على شهادة توثيق من قبل وكالة Bluetooth SIG، حيث تقدم ابل الجيل الجديد من السماعات مع أعلى معايير الجودة، إلى جانب عدد من المستشعرات التي تدعم تعقب حالة المستخدم الصحية.

ويأتي تركيز ابل الآن على دعم الإكسسوارات الخاصة بالشركة بمجموعة جديدة من المميزات، بعد إنتهاء الشركة من إطلاق الإصدارات الأخيرة من هواتف الأيفون، وأجهزة الآيباد برو، إلى جانب أجهزة الحاسب المحمول ماك آير.

حيث كشفت تسريبات Bluetooth SIG عن بعض التفاصيل حول سماعات Airpods 2 التي تظهر في التسريبات برمز A2031 وA2032، كما تأتي السماعة الجديدة بمعايير Bluetooth 5.0.

أيضاً من المتوقع ألا تقتصر مهام سماعة Airpods 2 على التركيز على الصوتيات فقط، حيث من المتوقع أن يأتي الإصدار الجديد بدعم من أجهزة إستشعار بيومترية، بينما جاءت تسريبات أخرى لتؤكد أيضاً أن سماعة AirPods هذا العام تأتي بمستشعرات لتعقب صحة المستخدم.

apple-airpods

مميزات أخرى متوقعة في سماعة Airpods 2

تشير التوقعات إلى أن ابل تقدم سماعة AirPods 2 هذا العام أيضاً بتصميم أنيق يتوافق مع الإصدارات المميزة من أجهزة الآيباد برو وهواتف الأيفون وأيضاً أجهزة ماك بوك آير.

كما أشار المحلل Ming-Chi Kuo إلى أن ابل تدعم سماعة AirPods 2 بميزة تنشيط مساعد Siri مباشرة عبر السماعة، لتتيح للمستخدمين إلقاء الأوامر مباشرة على المساعد الإفتراضي.

أيضاً من المتوقع أن تضيف ابل هذا العام ميزة مقاومة الماء في السماعة، حيث تعد أحد المميزات المطلوبة من المستخدمين، كما أشير إلى إمكانية إطلاق ابل لحافظة شحن للسماعات إختيارية، مع توقعات أن تتوافق مع منصة الشحن AirPower.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق