إشاعات وتسريبات

تسريبات جديدة حول هاتف Galaxy F القابل للطي



تواجه سامسونج منافسة أقوى لتقدم تقنية أفضل وتصميم مميز في هاتفها القابل للطي Galaxy F، بعد إطلاق هاتف FlexPai القابل للطي بالفعل، وفي تسريبات جديدة اليوم أشير إلى خطط سامسونج لإطلاق الهاتف في بداية 2019.

Samsung- foldable- Galaxy F


اعلان





في تسريبات جديدة من سامسونج اليوم، أشير إلى خطط العملاق الكوري لإطلاق هاتف Galaxy F القابل للطي في بداية 2019، مع توقعات أن يتم الكشف عن نموذج للهاتف في مؤتمر المطورين الذي يعقد خلال هذا الشهر.

كما أكدت التسريبات على أن الهاتف القابل للطي ينطلق بعنوان Galaxy F، حيث يعرف الآن برمز SM-F900U، كما أشار التقرير إلى بدء تجربة بعض من نماذج الهاتف مع نظام التشغيل في الولايات المتحدة، حيث تعرف النماذج برمز F900USQU0ARJ5.

أيضاً أشارت التسريبات إلى أن هاتف Galaxy F يرتكز على واجهة مستخدم جديدة لنظام تشغيل الأندوريد تتوافق مع التصميم القابل للطي، والتي طورت من سامسونج بالتعاون مع جوجل.

كما ظهرت رموز SM-F900F، وSM-F900N والتي تؤكد على أن الهاتف سيتاح للأسواق العالمية أيضاً، مع توقعات أن يطلق لكلاً من الأسواق الأوروبية والآسيوية في البداية.

مازالت العديد من المواصفات الخاصة بهاتف Galaxy F غير واضحة حتى الآن، إلا أن التوقعات تشير إلى سعة تخزين 512 جيجا بايت مع أعلى تسعير للهاتف.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق