الحاسبات والأجهزه اللوحيه

الآن جهاز iPad Pro متوفر على متجر ابل الرسمي بسعر يبدأ من 799 دولار

تتوفر الآن أجهزة الآيباد برو الجديدة للعام 2018، على متجر ابل الرسمي في الإصدار المميز بحجم 11 إنش وسعر 799 دولار، والآيباد برو بحجم 12.9 إنش وسعر 999 دولار.

iPad Pro 2018

بعد إعلان جوجل مؤخراً عن توفر جهازها اللوحي الجديد Pixel Slate، تلحق بها ابل في توفير أجهزتها اللوحية المميزة هذا العام الآيباد برو على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

وتقدم ابل أجهزة الآيباد برو هذا العام بتصميم مميز بإطارات نحيفة جداً مع منفذ USB C للمرة الأولى، ورقاقة معالج A12X Bionic التي تقدم آداء أفضل في الأجهزة الجديدة.

ومن المقرر أن يتوفر جهاز iPad Pro بحجم شاشة 11 إنش مع ميزة مستشعر البصمة في الشاشة بسعر 799 دولار، وبحجم 12.9 إنش بسعر 999 دولار، كما تتوفر الأجهزة الجديدة أيضاً لدى بعض متاجر التجزئة ومراكز البيع مثل Best Buy وVerizon.

جهاز الآيباد برو يدعم هذا العام إتصال قلم أبل مغناطيسياً، كما يمكن النقر بالقلم لتنشيط تطبيق Notes على الجهاز.

كما يتميز بشاشة Liquid Retina، وهي الشاشة الأكثر سطوعاً  ودقة في الألوان من بين كل شاشات ابل، والتي تصل إلى حواف iPad Pro وتدمج ميزة Face ID لفتح قفل iPad بأمان  وبمجرد لمحة مع دعم أوسع نطاق للألوان.

كما تأتي الشاشة بزجاج مصقول بدقة، والحجب المتقدم لكل بكسل، والتنعيم الفوري على كل بكسل فرعي، كما تتميز  بدعم لمجموعة ألوان واسعة، وتكنولوجيا True Tone، وطبقة مقاومة للانعكاس تقدم تجربة طبيعية ومريحة في المشاهدة  بالداخل والخارج على حد سواء. 

ipad-pro- 2018

وتعمل تكنولوجيا ProMotion على ضبط مُعدّل تحديث الشاشة بشكل تلقائي وصولاً إلى 120Hz، مما يوفر سلاسة في  التمرير واستجابة مذهلة في iPad Pro.

أيضاً يدعم جهاز الآيباد هذا العام تقنية التعرف على الوجه، لذا لا يأتي إصدار هذا العام بالزر الرئيسي في واجهة الجهاز الأمامية.

 المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *