التطبيقات

Remote Fingerprint Unlock يدعم فتح أجهزة الحاسب بمسح البصمة

يدعم تطبيق Remote Fingerprint Unlock مستخدمي أجهزة الحاسب المكتبي والحاسبات المحمولة في فتح الأجهزة عن طريق مسح البصمة.

fingerprint-unlock-windows

إقتصرت ميزة فتح الأجهزة عن طريق إستشعار البصمة على بعض الأجهزة الجديدة من الحاسبات، كما تأتي أجهزة الحاسب المكتبي والمحمول مع ويندوز 10 بميزة إلغاء القفل بالتعرف على الوجه Hello face.

إلا أن تطبيق Remote Fingerprint Unlock يقدم تقنية إلغاء القفل عن طريق مسح البصمة لكل مستخدمي أجهزة الحاسب المحمول أو المكتبي بشرط إقتناء هاتف مميز بمستشعر للبصمة مع نظام Android 6.0 Marshmallow فما فوق.

وتعد أهم المميزات التي يأتي بها هذا التطبيق في توافقه في العمل مع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل Windows Vista فما فوق لذا لن يقيد المستخدمين في العمل على مختلف الأجهزة.

تطبيق Remote Fingerprint Unlock يقدم مميزات أخرى مدفوعه أيضاً، مثل ميزة Wake-on-LAN التي تدعم مجموعة من الأجهزة والمستخدمين وبدون إعلانات بسعر 1100 دولار تقريباً.

أيضاً يتطلب عمل هذه الخاصية تثبيت تطبيق Remote Fingerprint Unlock على كلاً كل من الهاتف وجهاز الحاسب المستخدم، حيث يتوفر التطبيق على منصة الأندوريد في متجر جوجل بلاي.

جدير بالذكر أن سامسونج توفر هذه الميزة على هواتف Galaxy للمستخدمين، إلا أنها تشترط تثبيت نظام تشغيل Windows 10 في جهاز الحاسب.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *