الهواتف النقالة

Lenovo تستعد للإعلان عن هاتف Z5 Pro بتصميم منزلق في 1 من نوفمبر

أعلنت شركة لينوفو عن مؤتمرها القادم في 1 من نوفمبر لكشف النقاب عن إصدار جديد من الهواتف الذكية Z5 Pro، الذي يأتي بتصميم منزلق للكاميرة الأمامية.

Lenovo-Z5-Pro-launch-invite

إصدار جديد من الهواتف الذكية التي تغير التصميم الذي يضم النتوء بالتصميم المنزلق للكاميرة الأمامية، حيث تستعد لينوفو لعقد مؤتمر في الأول من شهر نوفمبر المقبل للإعلان الرسمي عن هاتف Z5 Pro.

وقد أكد الرئيس التنفيذي Chang Cheng في الإعلان التشويقي، أن هاتف Z5 Pro يأتي مع التصميم المنزلق هذا العام، وهي لغة التصميم الجديدة التي تتجه إليها الشركات المصنعة للهاتف، للإستفادة من العرض في شاشة الهاتف بشكل كامل.

أيضاً من المتوقع أن يأتي هاتف Z5 Pro بإطارات نحيفة جداً، ليقدم أبعاد للشاشة أكبر بالنسبة لهيكل الهاتف، كما يحتوي المنزلق على earpice مع مستشعرات الكاميرة في جانبي المنزلق.

هاتف Z5 Pro يضم أيضاً كاميرة خلفية بإعدادات مزدوجة تدعمها تقنية الذكاء الإصطناعي، كما يضم الهاتف للمرة الأولى من لينوفو مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة وفقاً لتصريحات الرئيس التنفيذي للشركة.

حتى الآن لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى حول مواصفات هاتف، لكن من المنتظر أن تكشف تسريبات TENAA قريباً عن مزيد من التفاصيل حول الهاتف حتى الإعلان الرسمي.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *