الهواتف النقالة

هواوي تطلق تحديث Android Pie لبعض هواتف Mate 10 Pro



بدأت هواوي في إطلاق تحديث Android Pie لبعض من هواتف Mate 10 Pro المستخدمة في السوق الأوروبي.

Mate 10 Pro-start receiving Android Pie


اعلان





كانت شركة هواوي قد أطلقت إعلان تشويقي للإصدار الجديد من واجهة المستخدم EMUI 9.0 خلال الشهر الماضي، حيث أشارت التوقعات إلى خطط الشركة في إطلاق الواجهة الجديدة مع هاتف Mate 20 وتحديث Android Pie.

لكن اليوم تخالف هواوي التوقعات ببدء إطلاق تحديث Android Pie لهواتف Mate 10 Pro في السوق الأوروبي، حيث أطلق التحديث لنماذج BLA-L09 وBLA-L29 من الهاتف.

مع واجهة المستخدم الجديدة EMUI 9.0 وإصدار Android Pie من نظام التشغيل يحصل مستخدمي هواتف Mate 10 Pro على إعدادات جديدة للتمرير على واجهة الهاتف والتبديل السريع بين التطبيقات، إلى جانب تحسينات في GPU Turbo لنموذجي الهاتف.

كما تضم واجهة المستخدم الجديدة المميزات التي أشارت إليها جوجل في تحديث Android Pie، مع واجهة معلومات رقمية لعرض بيانات المستخدم الصحية.

أيضاً من بين المميزات التي يقدمها هذا الإصدار من نظام التشغيل في دعم إستهلاك البطارية بشكل أفضل، مع ميزة ضبط السطوع، كما أضيفت تحسينات صغيرة على تصميم منزلق التحكم في الصوتيات.

الإصدار الجديد يقدم أيضاً لهواتف Mate 10 Pro تحسينات جديدة في مميزات الحماية والآمان في الهاتف، ومن المقرر أن يحتاج هذا الإصدار إلى مساحة بسعة 2.2 جيجا بايت لتثبيت Android Pie على الهاتف.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق