تقنيات متفرقة

هواتف Galaxy S القادمة تأتي بمستشعر للكاميرة مدمج في الشاشة



أعلنت سامسونج عن خططها لدعم سلسة Galaxy S القادمة بمجموعة من المستشعرات ترتكز أسفل الشاشة، والتي يأتي من بينها مستشعر للكاميرة.

Samsung


اعلان





يتنافس عمالقة تصنيع الهاتف لجلب تقنية مميزة تجذب المستخدمين في الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية، ومع العديد من التسريبات عن الهواتف القابلة للإنحناء، خرجت سامسونج بتصريحات مؤكدة عن دمج مجموعة من المستشعرات أسفل شاشة إصدارات Galaxy S القادمة من بينها مستشعر للكاميرة أسفل الشاشة.

وقد جاءت تصريحات سامسونج في ندوة عقدت مؤخراً عن التطور القادم في شاشات OLED، حيث تتجه الشركة إلى التركيز على دمج 4 من المستشعرات أسفل شاشة الهواتف الذكية، وهم مستشعر البصمة مدمج في الشاشة FoD، مع مستشعر للألعاب HoD، مع SoD للصوتيات في الشاشة وهي تقنية تحاكي ما قدم من Xiaomi.

كما أشارت سامسونج في إعلانها عن مستشعر UPS مدمج في الشاشة للكاميرة، وهي تقنية مميزة يدعمها خبرة سامسونج في التحكم في البيكسل مع شاشات Super AMOLED، حيث من المتوقع أن تتحول الشاشة إلى وضع شفاف عند التصوير.

بالتأكيد مازالت هناك العديد من التفاصيل حول هذه التقنية الجديدة، لكن من المتوقع أن تتوالى التسريبات التي تكشف عن مزيد من المعلومات عن هذه التقنية الجديدة.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق