الهواتف النقالة

هاتف Honor Magic 2 يصل مع ستة كاميرات ومستشعر للبصمة تحت الشاشة



لقد وصل هاتف Honor Magic 2 أخيرًا بعد أسبوع من طرح هاتف Mi Mix 3 من شاومي وهاتف Z5 Pro من لينوفو.

يقدم هاتف Honor Magic 2 الرائد ستة كاميرات (ثلاثة من الجهة الامامية وثلاثة من الجهة الخلفية)، كما يوفر معالج Kirin 980 مع تقنية الشحن سريع بقوة 40 واط. وبفضل الآلية المنبثقة، لا يوجد نتوء بالهاتف.


اعلان





يحتوي الهاتف على شاشة OLED منحنية ثنائية الابعاد بحجم 6.4 بوصة ودقة +Full HD ونسبة أبعاد 19:9، مع معالج Kirin 980 من HiSilicon وذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت او 8 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت او 256 جيجابايت، ولكن لا يوجد إمكانية لإضافة بطاقة microSD.

أما بالنسبة للكاميرات. فتأتي الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 16 ميجابكسل مع كاميرا بدقة 24 ميجابكسل مخصصة للتصوير بالأبيض والأسود هذا وبالإضافة إلى كاميرا ثالثة واسعة الزاوية بدقة 16 ميجابكسل، ولكن لا يوفر الهاتف كاميرا Telephoto للتقريب البصري.

يأتي إعداد الكاميرا الامامي فائق أيضًا، حيث انه يضم كاميرا سيلفي رئيسية بدقة 16 ميجابكسل مع مستشعرين بدقة 2 ميجابكسل، ويوفر إعداد الكاميرا الامامي أيضًا مستشعر للتعرف على الوجه لتقنية 3D Face Unlock. وبهذا ستتمكن من فتح قفل الهاتف بطريقتين، إما عن طريق الوجه، او عن طريق بصمة الاصبع حيث يتضمن الهاتف مستشعر لبصمة الاصبع تحت الشاشة أيضًا.

يوفر الهاتف أيضًا تقنية Magic Charge المخصصة للشحن السريع بقوة 40 واط (10 فولت / 4 أمبير)، وتزعم شركة Honor أنها تستطيع شحن بطارية الهاتف ذات سعة 3400 مللي أمبير حتى %50 في غضون 15 دقيقة أو %85 في 30 دقيقة عن طريق منفذ USB-C الذي يُستخدم أيضًا كمنفذ للصوت نظرًا لعدم وجود مقبس 3.5 ملم.

يتضمن الهاتف اتصال بلوتوث 5 ونظام تحديد المواقع مزدوج النطاق، وإحدى الميزات الجديدة الموجود بالهاتف هي ميزة Yoyo والتي تعد مساعدة افتراضية.

 

يتوفر هاتف Honor Magic 2 للطلب المسبق عبر جميع متاجر التجزئة الصينية الكبرى سواء على الانترنت او في الواقع، وهو متاح باللون الأزرق والأحمر والأسود بسعر 3799 يوان صيني لإصدار 6 جيجابايت/128 جيجابايت، أو 4299 يوان صيني لإصدار 8 جيجابايت/128 جيجابايت، أو 4799 يوان صيني لإصدار 8 جيجابايت/256 جيجابايت. ومن المقرر ان يتم شحن الجهاز في 6 نوفمبر.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق