الهواتف النقالة

صور حية لهاتف OnePlus 6T مع محتوى الصندوق



قبل الإعلان الرسمي عن هاتف OnePlus 6T بساعات اليوم، رصدت أحدث الصور الحية التي تظهر تصميم الهاتف من الجهة الخلفية والأمامية مع محتوى صندوق الهاتف.

OnePlus-6T-live-images


اعلان





تستعد وان بلس خلال ساعات للإعلان عن إصدارها المميز من الهواتف الذكية OnePlus 6T، لكن بالتأكيد حتى الإعلان الرسمي تستمر التسريبات في الإنتشار على شبكة الإنترنت.

والتسريبات الجديدة تستعرض صور حية للهاتف ومحتوى الصندوق، كما تكشف إحدى الصور عن تصميم الهاتف من الجهة الأمامية، مع شاشة بكامل واجهة الهاتف، ونتوء علوي في منتصف الشاشة، كما يظهر الغطاء على شاشة الهاتف مع مستشعر البصمة المدمج في الشاشة.

أيضاً تشير التعليمات على الهاتف لإستخدام الغطاء البلاستيكي الخاص بالشاشة الذي صمم من قبل OnePlus أو أحد الشركاء دون أن يمثل أي مشكلة في إستخدام مستشعر البصمة في الشاشة.

OnePlus-6T-live- 1

أيضاً يظهر هاتف OnePlus 6T في الصورة الثانية من الجهة الخلفية، مع إعدادات مزدوجة للكاميرة الخلفية، تأتي في منتصف الجهة الخلفية، حيث تضم مستشعر للبصمة 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/1.7، وأخر بدقة 20 ميجا بيكسل ونفس مواصفات فتحة العدسات.

OnePlus-6T-live-2

الصورة الثالثة تأتي لصندوق OnePlus 6T، الذي يظهر العبارات التسويقية للهاتف هذا العام، مع عبارة مجتمع وان بلس OnePlus community في الجزء السفلي لصندوق الهاتف.

يمكنك أن تتعرف على تفاصيل أكثر عن تقنية وان بلس هذا العام التي تقدم في إصداراها المميز OnePlus 6T مع الإعلان الرسمي عن الهاتف خلال ساعات.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق