إشاعات وتسريبات

تسريبات مصورة لجهاز Pixel Slate اللوحي من جوجل



أيام تفصلنا عن مؤتمر جوجل الذي ينطلق في 9 من أكتوبر، لكن لا تتوقف التسريبات التي تكشف عن إصدارات جوجل المتوقعة لهذا العام، حيث كشفت صور مسربة جديدة عن تصميم Pixel Slate.

New - Google- Pixel Slate tablet


اعلان





جهاز Pixel Slate اللوحي هو أحد الإعلانات المتوقعة من عملاق البحث في مؤتمر التاسع من أكتوبر الذي يعقد خلال أيام.

وقد أشارت التسريبات إلى أن جهاز Pixel Slate اللوحي يأتي بنظام تشغيل Chrome، كما نشر عبر MySmartPrice صور تكشف عن تصميم الجهاز.

كما تؤكد التسريبات إلى الجهاز اللوحي يأتي بلوحة مفاتيح قابلة للفصل لوضع الحاسب المحمول، أيضاً يتميز الجهاز بأبعاد 3:2 وفقاً لهذه التسريبات.

أيضاً يأتي جهاز Pixel Slate اللوحي مع قلم، كما أضافت جوجل اثنان من الكاميرات لدعم الجهاز اللوحي، حيث تأتي إحدى الكاميرات في الجهة الأمامية بينما أدرجت الكاميرة الثانية في الجهة الخلفية للجهاز.

يكشف تصميم Pixel Slate أيضاً على منفذ USB C في جانب الجهاز، مع مكبرات صوتية في جانبي الجهاز، إلا أن مدخل السماعات لا يظهر بشكل جيد في التسريبات المصورة.

وقد أشار موقع MySmartPrice إلى أن الصور المسربة تكشف عن جزء في تصميم الجهاز اللوحي يدعم الإتصال بشبكات المحمول.

Pixel-Slate-Detachable-Keyboard

التسريبات المصورة تكشف أيضاً عن لوحة مفاتيح مميزة بتصميم دائري للمفاتيح، مع توقعات لإقتران لوحة المنفاتيح بالجهاز اللوحي عبر البلوتوث.

أيضاً من بين المواصفات التي تشير إليها التسريبات الأخيرة، زر مخصص لمساعد جوجل الإفتراضي، إلى جانب ألوان الفضي والأبيض للجهاز اللوحي.

التوقعات تشير إلى أن جهاز Pixel Slate يضم رقاقة معالج i7 من إنتل، كما يأتي بإختيارات للذاكرة العشوائية منها 16 جيجا بت رام، كما يدعم الجهاز مستشعر للبصمة.

بالتأكيد سيكون لدى عملاق البحث المزيد من التفاصيل حول جهاز Pixel Slate القادم، لذا نترقب الإعلان الرسمي عن إصدارات Pixel لهذا العام.

المصدر

 

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق