إشاعات وتسريبات

تسريبات مصورة لتصميم هاتف Oppo R19

نشرت اليوم أحدث الصور التي يشاع إلى أنها تعود للإصدار القادم Oppo R19، حيث تكشف الصور عن كاميرة مدمجة في الشاشة.

Render-allegedly-shows-off-the-Oppo-R19


اعلان





تكشف الصور التي يشار إلى أنها تعود لهاتف Oppo R19 المتوقع إطلاقه في 2019 عن تصميم للكاميرة الأمامية للهاتف أدمجت في الجزء العلوي من الشاشة.

كما تظهر الصور التي نشرت على موقع Weibo أن النتوء العلوي في الشاشة يختفي في هذا الإصدار بشكل كامل، كما يأتي الهاتف بإطارت نحيفة جداً.

يأتي مستشعر الكاميرة الأمامية المدمجة في شاشة Oppo R19 بشكل مستدير في الشاشة، وهو تصميم جديد عن النتوء الصغير في أعلى الشاشة، أو الإطارات العلوية التي تضم الكاميرة الأمامية المميزة في الإصدارات الجديدة لعمالقة تصنيع الهاتف.

كما يضم هاتف Oppo R19 مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة أيضاً، مع ألوان متدرجة وهي ميزة إصدارات هذا العام للهواتف الذكية ويبدو أنها تمتد أيضاً لإصدارات العام المقبل.

تصميم الكاميرة الخلفية لهاتف Oppo R19 يأتي بشكل عمودي لإعدادات مزدوجة للكاميرة الخلفية، وهو التصميم الذي قدم من Oppo في هاتف Oppo R17.

يذكر أن شركة Oppo لها الريادة في تغيير التصميم قبل وان بلس، حيث جاء تصميم هاتف OnePlus 6T بلغة التصميم التي قدمت في هاتف Oppo R17، لذا من المتوقع أن يكون هذا التصميم الذي يظهر في الصور المسربة هو نفسه لهاتف  OnePlus 7 الذي ينطلق العام المقبل.

أيضاً وفقاً لهذه التسريبات من المتوقع أن يتم كشف النقاب عن هاتف Oppo R19 في مارس من عام 2019.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق