إشاعات وتسريبات

أحدث تسريبات هاتف Google Pixel 3 قبل الإعلان المرتقب



تسريبات لصور من مجلة إعلانية لمتجر في المملكة المتحدة، تكشف عن مميزات كاميرة هاتف Pixel 3، وموعد إطلاق  Home Hub.

Google-Home-Hub


اعلان





حتى مع إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن هاتف Pixel 3، إلا أن التسريبات مازالت تتوالى على شبكة الإنترنت بشكل سريع.

وفي أحدث التسريبات المصورة كشف عن صور لهاتف Pixel 3 في مجلة إعلانية لأحد متاجر التجزئة في المملكة المتحدة، وقد ظهرت فيها تقنية الكاميرة في الهاتف تحت عنوان Top Shot.

كما تكشف التسريبات عن تصميم هاتفي Pixel 3 وPixel 3 XL الذي يتميز أيضاً بجزء النتوء في أعلى الشاشة، مع لون أبيض للإصدارات القادمة.

Google-Pixel-3

وتظهر التسريبات مواصفات الكاميرة التي أشير إليها بTop Shot، والتي من المقرر أن تضمن أفضل اللقطات في التصوير بهاتفي Pixel 3 وPixel 3 XL.

أيضاً من بين العبارات التي أشير إليها في تسريبات المجلة الإعلانية groupie selfies، حيث من المتوقع أن يأتي هاتف Pixel 3 وفقاً لهذه العبارة مع مستشعر يتيح التصوير بزوايا أوسع في تصوير السيلفي للمجموعة.

من بين المميزات التي تقدم من جوجل أيضاً في هاتف Pixel 3 ميزة تفعيل خاصية عدم الإزعاج بشكل سريع عن طريق تدوير الهاتف على وجهه.

تفاصيل أخرى تأتي عبر هذه التسريبات توضح موعد إطلاق Home Hub إلى الأسواق في 22 من أكتوبر، كما كشفت تسريبات مراجعة لمحتوى الصندوق لهاتف Pixel 3 الذي يضم شاحن مع USB-A adapter، وسماعات USB-C.

هاتف Pixel 3 يأتي مع شاشة OLED بحجم 6.3 إنش، كما يقدم الهاتف مميزات للتصوير في الإضاءة المنخفضة، حيث تؤكد جوجل على تقنية مميزة في الهاتف الذي سيأتي بالرفاهية الرقمية للمستخدمين وفقاً لعبارة التسويق من جوجل، لذا نترقب مؤتمر عملاق البحث في 9 من أكتوبر لنكشف عن تفاصيل أكثر حول الهاتف.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق