التطبيقات

Snapchat تمكنك من التسوق على أمازون باستخدام كاميرا التطبيق



قريباً ستسمح لك Snapchat باستخدام الكاميرا الخاصة بها في التسوق لمنتجات أمازون، بعد صدور عدد من التقارير والتي تفيد بأن هذه الأداة الجديدة في الطريق، فعند توجيه الكاميرا إلى منتج أو رمز الباركود ستظهر لك بطاقة الأمازون عندما تتعرف الأداة على المنتج.


اعلان





حيث تعرض البطاقة رابطًا لهذا المنتج أو عناصر مماثلة في أمازون عند النقر عليه، كما ستتم أيضا إعادة توجيهك إلى صفحة المنتج على صفحة أمازون أو موقع الويب، (في حالة إذا لم يكن لديك تطبيق مثبتا).

هذا الأسبوع ستختبر هذه الأداة من قبل مجموعة صغيرة من المستخدمين، وبعدها ستقوم الشركة ببطء بطرح البحث المرئي للجميع، حيث تعد هذه الميزة إضافة إلى وظائف الكاميرا الأساسية، والتي تتيح أيضا لك تحديد الموسيقي من خلال Shazam.

تأتي هذه الميزة عقب الخسارة التي سجلها تطبيق Snapchat والتي بلغت ثلاث ملايين مستخدم خلال الربع الثاني، لذلك من المرجح أن تبحث Snap عن المزيد من الطرق لاستعادة ثروتها وربما تكون فكرة التجارة الالكترونية وظيفة مساعدة لهذا، حيث حددت الدراسات أن الولايات المتحدة أكثر عرضة بنسبة 20% لشراء الأشياء باستخدام هواتفهم من أولئك الذين لا يستخدمون  Snapchat.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق