السيارات والطائرات

Skydio تعلن عن ميزات جديدة للطائرة R1 بسعر 1999 دولار



اليوم، أعلنت Skydio، عن ميزات جديدة لجهاز التصوير و الفيديو الخاصة بالكاميرا للطائرة بدون طيار R1 و تشمل هذه المهارات الجديدة التي تركز على الحصول على مقاطع فيديو سريعة و سهلة تم تحسينها للمشاركة على الشبكات الاجتماعية. كما يمكن استخدامها للحصول على زوايا مختلفة لمقاطع الفيديو الطويلة. تتضمن مهارات One-Shot Dronie و Boomerang و Vortex و Rocket، و قد أضاف Skydio خيار Stabilize للمساعدة في تبسيط عملية تحرير مقاطع الفيديو المهتزة.

و الجدير بالذكر أن شركة Skydio أنهت بيع إصدار R1s Frontier، و التي كان من المفترض أن تكون طبعة محدودة. و الشركة الآن تنتج كميات كبيرة من R1s التي يمكن أن تشحن اليوم بسعر 1999 دولار، حيث تم تخفيض سعر 500 دولار من المبلغ. و لا تبدو الطائرة الجديدة بدون طيار مختلفة عن سابقتها. فقط لديها حلقة سوداء حول العدسة بدلاً من واحدة زرقاء.


اعلان





و قدمت الشركة أيضًا ميزات جديدة للمحرك. مع وجود منصة أساسية و التي تحتوي على خوارزميات تعلم الآلة و رؤية الحاسب لمساعدة R1 في الحصول على أفضل صور للكاميرا و الفيديو. و الآن، قامت الشركة بفتح هذا النظام مع منصة Skydio Autonomy،و التي تسمح لمطوري الطرف الثالث ببناء المهارات باستخدام نفس المحركات التي يستخدمها مطورو الطائرات بدون طيار. هذا يمكن أن يجعل الطائرة بدون طيار أكثر فائدة على نطاق واسع.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق