تقنيات متفرقة

Adobe تعلن رسمياً عن مميزات وأدوات جديدة لتطبيقات Creative Cloud video



أعلنت شركة Adobe الآن عن مجموعة من الأدوات والمميزات الجديدة التي تقدمها في تطبيقات Creative Cloud video.

CharacterAnimator-Adobe


اعلان





مجموعة مميزة من الأدوات الإحترافية تقدمها Adobe اليوم لمستخدمي تطبيقات Creative Cloud video، حيث من المقرر أن تدعم هذه المميزات المستخدم بأدوات إحترافية ذكية للتحرير.

يأتي التركيز الأهم في الأدوات الجديدة ليتكامل مع Adobe Sensei لدعم المصممين بتحرير وأعمال أكثر إبداعية، حيث حصلت كلاً من Adobe Premiere Pro، وAfter Effects، وCharacter Animator إلى جانب Audition على التحديث الأكبر.

لذا إذا كنت أحد مستخدمي هذه التطبيقات، يمكنك أن تتمتع بالتحديث الذي يشمل الأدوات التي ستدفع بعملك الإحترافي ليتم إنجازه بشكل أكثر سرعة وإحترافية.

Audition-DeReverb-DeNoise-Waveform-Spectral

يمكن أيضاً لمشتركي IBC الآن تجربة المميزات والأدوات الجديدة، حيث ستتاح لهم التجربة من خلال موقع Adobe في 13 إلى 18 من شهر سبتمبر.

يمكنك أن تستكشف في الأدوات الجديدة من أدوبي مميزات أدوات الحركة، مع طبقات أكثر دقة animate -Mold، إلى جانب أدوات جديدة لصنع إنحراف بإحترافية أكثر.

أيضاً يمكنك أن تتمتع بأدوات إبداعية أكثر للحركة، إلى جانب تقنية الذكاء الإصطناعي للتعلم السريع في Adobe Sensei، كما تقدم أدوبي مجموعة جديدة من الرسوم.

أيضاً من بين الأدوات التي تم تحديثها أدوات التنظيف والمسح التي أصبحت دقيقة وإحترافية أيضاً في لوحة Essential Sound، كما يمكنك إزالة الضوضاء الخلفية بتقنية ذكية جداً.

أدوات الألوان أيضاً تم تحديثها مع Lumetri Color جديد وPremiere Pro إلى جانب المؤثرات، كما يمكنك تحويل البيانات والمعلومات إلى أسلوب قصصي، وإضافة قوالب مجهزة مسبقاً لإنشاء مشاريع الفيديو ورسوم بيانية.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق