إشاعات وتسريبات

هاتف Razer Phone 2 القادم بسعة تخزين 512 GB



كشفت تسريبات AnTuTu اليوم عن مواصفات هاتف Razer Phone 2 الذي يأتي مع سعة تخزين 512 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 8GB رام.

Razer Phone 2-leak


اعلان





في تصريحات أخيرة للرئيس التنفيذي لشركة Razer، أكد على خطط الشركة لإطلاق إصدار جديد من هواتفها الذكية Razer Phone، على أن يكشف عن الهاتف في شهر ديسمبر القادم.

وقد كشفت بعض التسريبات التي خرجت من Geekbench عن مواصفات الهاتف المرتقب، كما ظهرت من جديد اليوم مواصفات الهاتف في AnTuTu.

وفقاً للبيانات التي ظهرت في AnTuTu يدعم هاتف Razer Phone 2 رقاقة معالج Snapdragon 845، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 8GB رام.

أيضاً من المقرر أن يعمل هاتف Razer Phone 2 من خلال نظام تشغيل Android 8.1 Oreo، كما كشفت تسريبات benchmark على أن الهاتف يأتي بسعة تخزين تصل إلى 512 جيجا بايت.

بالتأكيد تعد السعة التخزينية الكبيرة في هاتف Razer Phone 2 أحد أهم المميزات التي تعتمد عليها الشركة في تسويق الهاتف، حيث لا تقدم الكثير من الهواتف الذكية إختيار في سعة 512 جيجا بايت.

أيضاً من بين المواصفات التي تكشف عنها التسريبات الأخيرة في دقة عرض الهاتف التي تصل إلى 1440 في 2560 بيكسل مع شاشة QHD، وأبعاد 16:9 وهو ما يشير إلى أن الهاتف صمم لدعم الألعاب.

Razer Phone-leak

كما أكد مصدر أخر للتسريبات على أن هاتف Razer Phone 2 يأتي مع شاشة بمعدل تحديث إطارات 120 Hz تدعم تقنية Q-Sync من كوالكوم، كما تستخدم لوحات IGZO IPS ذات الجودة العالية من Sharp.

حتى الآن لا يمكن التأكيد على صحة المواصفات الأخيرة للشاشة، إلا أنها مواصفات مميزة ورائدة ترتقي بهاتف Razer Phone 2 القادم ليدعم تجربة مميزة في الألعاب بالتأكيد.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق