الهواتف النقالة

هاتف OnePlus 6T يأتي بمستشعر البصمة في الشاشة



أكدت شركة OnePlus مؤخراً على خططها لإطلاق هاتف OnePlus 6T خلال هذا العام، حيث يضم الهاتف تقنية بمستشعر البصمة تحت الشاشة الجديدة.

OnePlus 6T


اعلان





أكدت تصريحات وان بلس في CNET، أن مستشعر البصمة في الشاشة سيختصر العديد من الخطوات التي يمر بها المستخدم لفتح الشاشة، حيث لا تختلف هذه التقنية وفقاً لتصريحات الشركة عن تقنية Face Unlock للتعرف على الوجه.

التسريبات المصورة التي نشرت لهاتف OnePlus 6T حتى الآن، تشير إلى أن تصميم الهاتف يحاكي إلى حد كبير Oppo F9، لذا من المتوقع أن يأتي هذا الإصدار بحجم أنحف إلى حد كبير، ومن المقرر أن يتم بيع الهاتف عبر T-Mobile في الولايات المتحدة.

وان بلس ستتخذ شعار جديد لحملة الإعلان عن هاتف OnePlus 6T وفقاً لتسريبات Weibo، حيث سيكون شعار الحملة الإعلانية unlock the speed، كإشارة لتقنية مستشعر البصمة الجديدة في الشاشة.

من المقرر أيضاً أن تعمل تقنية الإستشعار الجديدة عن طريق إضاءة جزء في شاشة الهاتف لإستشعار بصمة المستخدم ومن ثم قراءتها أسفل الشاشة، لذا يأتي الهاتف بشاشة OLED لأهمية الشاشة النحيفة الغير متوفره في LCD.

أيضاً من المتوقع وفقاً لتقرير CNET أن يأتي هاتف 6T بسماكة أعلى من OnePlus 6 بنسبة 45mm لدعم التقنية الجديدة.

جدير بالذكر أن دمج تقنية الإستشعار في الشاشة هي واحدة من السمات التي تتجه إليها العديد من الشركات المصنعة للهاتف، وإن اختلفت من إستشعار للوجه، العين أو أيضاً إستشعار للبصمة في الشاشة مباشرة، وشركة وان بلس هي أحدث الشركات التي تقدم هذه التقنية في هاتف OnePlus 6T.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق