سوارة وساعات

مواصفات ساعة Timepiece القادمة من LG



تستعد LG لإطلاق أول إصدار لها من الساعات المميزة بتصميم مزدوج يجمع بين نظام Wear OS مع النظام المميز للساعات التقليدية، حيث تعرف الساعة بTimepiece، واليوم كشف عن المواصفات المميزة للساعة المرتقبة من LG.

LG-Google-Watch-Style


اعلان





كشف عن مواصفات ساعة Timepiece التي تقدم من LG بتصميم hybrid، يجمع بين نظام تشغيل Wear OS والتطبيقات الخاصة به، مع تصميم للساعة التقليدية المميز بالتروس ومؤشر.

تهدف LG لإطلاق ساعة ذكية تكون نقطة التسويق الأولى فيها أنها تقدم تجربة توافق إحتياجات المستخدم بين الساعات الذكية والساعات التقليدية.

حيث تتميز ساعة Timepiece القادمة بتصميم معدني من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع معايير IP68 لمقاومة الماء والغبار، إلى جانب تصميم دقيق الحركة لمؤشر النظام التقليدي للساعة.

LG حرصت في تصميم ساعة Timepiece ألا تؤثر الحركة الدقيقة لمؤشر الساعة على عمر البطارية، حيث يمكن للساعة أن تدعم المستخدم حتى 100 يوم بشحن واحد مع وضع الساعة التقليدي فقط.

قدرة بطارية ساعة Timepiece تصل إلى 240 mAh، إلا أن الساعة ستكون قادرة على دعم المستخدم في وضع الساعة التقليدي لإظهار الوقت حتى 4 أيام.

ساعة Timepiece تضم شاشة LCD بحجم 1.2 إنش، مع جودة عرض 360 في 360 بيكسل، أو 300 بيكسل لكل إنش.

مع نظام تشغيل Wear OS للساعة الذكية، ستتوفر لدى المستخدم أيضاً ميزة وجوه الساعة الذكية مع إمكانية تحميل متجر تطبيقات جوجل.

المؤشر في ساعة Timepiece يدعم المستخدم بمميزات أخرى أيضاً إلى جانب عرض التوقيت، والعمل كبوصلة، مؤقت، أو مقياس مع مميزات أخرى.

ساعة Timepieceتأتي بسعة تخزين 4GB في ذاكرة eMMC، إلى جانب ذاكرة عشوائية 768MB في LPDDR3 RAM، كما يدعم الساعة رقاقة معالج Snapdragon 2100 بسرعة 1.1 جيجا هيرتز.

في مواصفات الإتصال تقدم LG ساعة Timepiece مع دعم لشبكات Wi-Fi 802.11 b/g/n، وأيضاً Bluetooth 4.2 إلا أنها لا تدعم الشبكات المحمولة، كما تقدم LG منفذ USB C 2.0 في الساعة الذكية.

Timepiece مميزة بحجم 45.5 في 45.4 في 12.9مم، كما تطلق LG الساعة الذكية مع أربطة من السيليكون بسماكة 22مم، أيضاً من المقرر أن تقدم LG إصدار خاص Timepiece Plus مع إختيارين بين أربطة من السيليكون أو معدنية.

التوقعات تشير إلى خطط LG للإعلان الرسمي عن ساعة Timepiece يوم الاثنين المقبل، حيث تتوفر الساعة الذكية في البداية بإختيارين في الألوان هما الأسود والفضي.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق