بيانات صحفية

جهاز HONOR Pad 9 يغير قواعد اللعب على الجهاز اللوحي مع مزايا أسطورية على مستوى الشاشة، الأداء، الصوت والبطارية

عند التفكير في الأجهزة اللوحية التقليدية، غالبًا ما تدور أفكارنا حول القيام بمهام بسيطة عليها مثل تصفح الويب، مشاهدة مقطع فيديو أو مهام العمل الأساسية التي تتطلب الحد الأدنى من قوة المعالجة. ومع ذلك، تم تصميم HONOR Pad 9 بحيث لا يوجد سقف لما يمكنك فعله به من خلال تقديم قدرات لا حدود لها ومزايا استثنائية.  

أعلنت علامة HONOR مؤخراً عن الإطلاق القادم لجهاز HONOR Pad 9 في المملكة العربية السعودية مع ميزات رائعة عبر الشاشة، الصوت، البطارية والأداء. 

سواء كنت من عشاق الألعاب وتبحث عن تجارب غامرة أينما كنت — سواء كان ذلك أثناء فترات الراحة، في المواصلات أو قبل وقت النوم بعد يوم حافل — فإن جهاز HONOR Pad 9 يوفر تجربة استثنائية. إن التكامل السلس بين الأجهزة والبرامج يجعله الرفيق المثالي للاعبين، ويضمن تجربة لعب لا مثيل لها في أي وقت وفي أي مكان. 

شاشة عرض غامرة لا مثيل لها  

بالحديث عن الشاشة، أحدث جهاز HONOR Pad 9 ثورة في عالم الألعاب من خلال شاشته المذهلة وميزات حماية العين المتقدمة. يتميز بشاشة كبيرة مقاس 12.1 إنش، مما يوفر وضوحًا وتفاصيل لا مثيل لهما، ويدفع اللاعبين إلى عوالم غامرة لم يسبق لها مثيل. مع معدل تحديث سريع يصل إلى 120 هرتز، تصبح الألعاب سلسة وسريعة الاستجابة بشكل لا يصدق، مما يوفر ميزة في اللعب التنافسي. 

جلسات اللعب الطويلة يمكن أن تجهد عينيك، أليس كذلك؟ ليس مع HONOR Pad 9. فهو مزود بتقنيات متقدمة لحماية العين، مثل التعتيم الديناميكي Dynamic Dimming والتعتيم الليلي بناءً على الساعة البيولوجية Circadian Night Display. لذلك، حتى بعد ساعات من اللعب، تظل عيناك منتعشة ومركزة، وجاهزة للتحدي التالي. كما تم اعتماد HONOR Pad 9 من TÜV Rheinland لتقنية Low Blue Light وFlicker Free، مما يضمن تجربة لعب آمنة ومريحة في كل مرة. 

نظام صوتي مذهل  

مع ثماني مكبرات صوت موضوعة بشكل استراتيجي، بما في ذلك اثنان في الأسفل، توفر HONOR Pad 9 تجربة صوتية لا مثيل لها والتي تأخذك مباشرة إلى قلب الحدث. 

ولكن هذا ليس كل شيء. بفضل تقنية التحسين الصوتي ثنائي الاتجاه، ستستمتع بكل حوار وكل مؤثر صوتي بوضوح استثنائي. لا مزيد من المعاناة لسماع الشخصيات تتحدث وسط ضوضاء في الخلفية – يضمن HONOR Pad 9 أن كل كلمة واضحة ومتميزة، مما يعزز انغماسك في الألعاب بشكل لم يسبق له مثيل. 

مزايا متطورة تنقل تجربة الألعاب الخاصة بك إلى المستوى التالي 

توفر شريحةSnapdragon  4 نانومتر الموجودة على HONOR Pad 9 أداءً استثنائيًا يتوق إليه اللاعبون. مع تعزيز ملحوظ بنسبة 35% في أداء وحدة معالجة الرسومات وزيادة بنسبة 40% في كفاءة وحدة المعالجة المركزية، يضمن هذا المعالج القوي لعب سلس وانسيابي، سواء كنت تتنافس بشدة أو تستكشف عوالم افتراضية واسعة. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز HONOR Pad 9 بذاكرة سعة 8 جيجابايت ومحرك تخزين كبير بسعة 256 جيجابايت، مما يوفر مساحة كبيرة لتخزين مكتبة الألعاب الشاملة الخاصة بك. 

ولزيادة تعزيز الأداء، يقدم HONOR Pad 9 ميزة HONOR RAM Turbo المبتكرة (8 جيجابايت + 8 جيجابايت)، باستخدام جزء من ذاكرة الفلاش كذاكرة الوصول العشوائي. وهذا لا يوفر للمستخدمين مساحة تخزين إضافية لتطبيقات الألعاب فحسب، بل يضمن أيضًا أداءً سلسًا وفعالاً، مما يسمح لك بالتفوق في ساحة الألعاب بسهولة. 

استمتع باللعبة لفترة أطول مع بطارية ضخمة وشحن فائق السرعة  

تتطلب جولات الألعاب جهازاً لوحياً يتمتع بعمر بطارية طويل للغاية. وبصرف النظر عن شاشته الكبيرة وصوره الواضحة، فإن جهاز HONOR Pad مزود ببطارية رائعة تبلغ سعتها 8300 مللي أمبير، مما يتيح للمستخدمين اللعب ليلاً ونهاراً من خلال عملية شحن واحدة. إضافة إلى تجربة الألعاب، يتميز HONOR Pad 9 بتقنية الشحن السريع السلكية بقدرة 35 واط لتوفير راحة أكبر عند الحاجة إلى زيادة الطاقة بشكل سريع. 

السعر والتوفر  

يتوفر HONOR Pad 9 بلون مذهل وهو الرمادي الفضائي. يتوفر جهاز HONOR Pad 9 للشراء في المملكة العربية السعودية مقابل 1299 ريال سعودي. عند الشراء، سيحصل المستخدمون على هدايا مجانية بقيمة 1347 ريال سعودي، بما في ذلك سماعات HONOR Choice Earbuds X5 ولوحة المفاتيح وHONOR VIP Care + بما في ذلك حماية الشاشة لمدة 6 أشهر وحماية الشاشة مجاناً واستبدال الجهاز في حال وجود عطل خلال 30 يوم. يمكن للمستهلكين الحصول على HONOR Pad 9 من HiHonor، مكتبة جرير، eXtra، ومتجر تجربة HONOR. 

نبذة عن  HONOR 

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل. 

مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني www.hihonor.com أو متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي على: 

فيسبوك: https://www.facebook.com/honorKSA  

انستجرام: https://www.instagram.com/honorKSA/ 

تويتر: https://twitter.com/HonorKSA 

يوتيوب: http://youtube.com/honorKSA 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *