فيديوهاتمراجعات الأجهزة

مراجعة لسماعة الأذن اللاسلكية Huawei Freebuds



التصميم


اعلان





تأتي سماعات Huawei Freebuds بنفس شكل سماعات iPhone اللاسلكية مع تغييرات بسيطة في التصميم. و تستخدم سماعات Huawei Freebuds تقنية البلوتوث من النوع المقسم. حيث لا يوجد سلك بين السماعات اليمنى و اليسرى.

و تتميز سماعات الرأس بتصميم انسيابي بسيط مع وجود انحناء سلس بالسماعات. حيث تتبنى سماعة Huawei Freebuds الجديدة تصميم يشبه مفهوم الأذن. و تسمح لك هذه المنحنيات بتثبيت السماعة بطريقة مناسبة على أذنك.

كما تأتي السماعة بمفهوم الشكل الدائري و التي توفر الراحة أثناء الاستخدام و يأتي مع السماعة حافظة صغيرة الحجم مما يجعلها سهلة الحمل. و يمكن إعادة شحن سماعات الرأس من خلالها و استخدامها لمدة 4-5 ساعات.

و تتوفر سماعات Huawei Freebuds باللون الأسود و الأبيض الغير اللامع. و التي سوف تأتي بمفهوم المعدن مع وجود ملمس للسماعات.

المميزات

و عند تشغيل هاتفك لأول مرة، سيفتح الهاتف صندوق تخزين الخاص بسماعات الرأس Freebuds، ثم ينتقل إلى واجهة المطابقة. و سوف تحتاج فقط إلى النقر فوق الاتصال.

و الشيء الإيجابي في هذا هو أنك لن تحتاج إلى مقارنة السماعات بالهاتف مرة أخرى. فعندما تقوم بتشغيل سماعة الأذن، فإنها ستوصلك إلى الهاتف المتصل السابق.

و تحتوي سماعة Huawei Freebuds العديد من المميزات مثل الميكروفون المزدوج. و تساعد هذة الميزة في سماعة الرأس Freebuds من هواوي على إلغاء الضوضاء مثل الضجيج المحيط بالشوارع و الطرق السريعة و الطائرات و الرياح. أيضا تدعم السماعات ميزة تعدد الاقتران، حيث تسمح لك هذه الميزة بتوصيل سماعة رأس واحدة بهاتفين أو بأي جهازين.

كما نعلم، فإن الهواتف الذكية المتقدمة تتمتع بميزة الأوامر الصوتية. لذلك حرصت شركة هواوي أن تحتوي السماعات على ميزة الأوامر الصوتية أيضا.

جودة الصوت

في البداية، عندما تحصل على سماعات الرأس، فربما تنظر إلى حجمها و خفة وزنها. و لكن الميزة الأكثر أهمية التي يحتاج المستخدم إلى معرفتها هي جودة الصوت في سماعات الأذن. لذلك حرصت شركة هواوي على تقديم تجربة صوت جيدة مع وحدتي سماعات الأذن Huawei Freebuds.

و تدعم العديد من سماعات البلوتوث على جودة الصوت HD audio. و هذا يعني أن السماعات قادرة على استقبال و إرسال الصوت بتردد 16 كيلو هرتز. و هذا النطاق الترددي هو ضعف النطاق الترددي لسماعات الرأس الاساسية. و التي سوف تمنح صوت أكثر دقة.

البطارية

و تأتي سماعة الرأس Free Huawei من هواوي مع بطارية مدمجة. و التي سوف تقوم بتزويدك بساعات الاستخدام المتواصل ما بين 4 إلى 5 ساعات.

كما تحتوي على حافظة للحفاظ على السماعات و التي سوف تأتي بتصميم صغير الحجم و الذي يمكن حمله بسهولة. كما يمكن لهذه الحافظة أن تشحن السماعات من خلالها. حيث سوف يقوم محول الطاقة بتزويد الطاقة إلى الحافظة، و من ثم ترسل الحافظة الطاقة إلى Freebuds. و التي سوف تمنح 12 ساعة شحن إضافي.

8.8

و تعتبر سماعات الرأس FreeBuds اللاسلكية المحاولة الأولى لشركة هواوي لسماعات الرأس اللاسلكية الحقيقية. و سوف تمنحك تصميم سماعات الرأس الراحة و الثبات أثناء الارتداء. كما توفر أجهزة FreeBud من Huawei تجربة استماع جيدة.

8.8/10

الإيجابيات

  • سهلة الاستخدام
  • سهلة الاتصال بالاجهزة
  • تقدم تجربة صوت جيدة

السلبيات

  • عمر البطارية يمكن أن يكون أفضل.
  • البعض قد يواجهة صعوبة في الارتداء.

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق