سوارة وساعات

كوالكوم تعلن عن رقاقة wear 3100 للجيل القادم من الساعات الذكية



أعلنت شركة كوالكوم رسمياً عن رقاقة معالج Snapdragon Wear 3100 التي صممت لدعم الجيل القادم من الساعات الذكية.

Snapdragon Wear 3100


اعلان





بعد إصدار كوالكوم السابق من رقاقات المعالج للساعات الذكية Wear 2100، تقدم اليوم إصدارها الجديد الذي يأتي بمزيد من التحسينات للساعات الذكية هذا العام.

أحد أهم التحسينات التي تأتي بها رقاقة معالج Snapdragon Wear 3100 في تحسين آداء البطارية لتستمر فترة أطول في الساعات الذكية.

من المقرر أن تعمل رقاقة المعالج Snapdragon Wear 3100 على دعم مستخدمي الساعات الذكية في تنشيط الساعة الذكية في حالة الإستخدام الفعلي فقط، حيث ترى كوالكوم أن السبب الرئيسي لإستهلاك البطارية بشكل سريع هو وضع التشغيل الثابت للمعالج على مدار اليوم، وهو ما تحسينه في هذا الإصدار.

تأتي رقاقة معالج Snapdragon Wear 3100 بعدد 4 من أنوية A7، حيث استخدمت هذه الأنوية لتضمن كفاءة أعلى في الساعات الذكية مع أداء أكثر سرعه.

أيضاً أضافت كوالكوم تقنية DSP بأعلى جودة لتدعم الجيل الجديد من المستشعرات في الساعات الذكية القادمة، كما تأتي رقاقة المعالج بمودم 4G LTE، أي أنها تدعم الساعات الذكية التي تعمل بشكل متكامل دون الإتصال بالهاتف.

من المقرر أن تتوفر رقاقة معالج Snapdragon Wear 3100 لثلاث نماذج من الساعات الذكية وهم نموذج Wi-Fi ونموذج GPS إلى جانب النموذج الذي يتصل بشبكات 4G LTE.

أيضاً من المقرر أن تعمل رقاقة المعالج Snapdragon Wear 3100 بالتكامل مع نظام تشغيل قوقل Wear OS، حيث تم تطوير هذه الرقاقة بالتعاون مع عملاق البحث على أن تأتي اثنان من الساعات الذكية المميزة بالرقاقة الجديدة قبل نهاية هذا العام.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق