إشاعات وتسريبات

كل ما تريد معرفته عن هاتف OnePlus 6T



تسريبات جديدة مؤكدة تكشف عن مواصفات هاتف OnePlus 6T وتصميم الهاتف إلى جانب السعر الذي ينطلق به الهاتف إلى الأسواق.

رصدت الآن أحدث التسريبات على شبكة الأنترنت، والتي تكشف عن مواصفات وتصميم هاتف OnePlus 6T الذي لم يعلن عنه رسمياً حتى الآن، كما تكشف عن سعر الهاتف 569 دولار.


اعلان





وقد رصدت التسريبات الإعلانية المصورة على متجر Giztop على شبكة الأنترنت، قبل أن تحدد وان بلس موعد لمؤتمرها القادم.

وفقاً للتسريبات فإن هاتف OnePlus 6T بحجم 6.4 إنش في شاشة AMOLED، مميزة بدقة عرض 2340 في 1080 بيكسل، كما يتميز الهاتف بأبعاد 91.5 في الشاشة وفقاً لمعلومات من المتجر، أي أن الهاتف يأتي بإطار نحيف جداً.

خاصية البصمة في الشاشة هي أيضاً أحد المواصفات التي تم التأكيد عليها من جديد، حيث يأتي المستشعر المضيء أسفل الشاشة.OnePlus 6T

في مواصفات الكاميرة في هاتف OnePlus 6T، تقدم شركة وان بلس كاميرة خلفية ثلاثية، مع مستشعر 20 ميجا بيكسل وأخر 12 ميجا بيكسل، إلى جانب مستشعر Time-of Flight الذي يقدم صور 3D للمستخدم، ولا تتوقف وان بلس عند كاميرة خلفية مميزة، بل أن كاميرة السيلفي تأتي مع مستشعر 25 ميجا بيكسل أيضاً.

يدعم هاتف OnePlus 6T رقاقة معالج Snapdragon 845 المميزة أيضاً ببطاقة Adreno 630، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 8 GB رام، كما يتوفر الهاتف بسعة تخزينية 256 GB.

OnePlus 6T-leak

بطارية الهاتف تأتي بقدرة 3500mAh، أي أكثر قدرة بنسبة 200mAh مقارنة بهاتف OnePlus 6، كما أن هاتف OnePlus 6T يأتي بحجم شاشة أكبر بنسبة 0.1 إنش فقط، لذا لن يؤثر في إستهلاك البطارية.

هاتف OnePlus 6T يأتي بسعر 569 دولار وهو سعر أعلى من المتوقع، كما يأتي الهاتف بواجهة تشغيل Oxygen OS، مع نظام تشغيل Android 9.0 Pie، وتظهر الصور الهاتف بألوان الأحمر والرمادي.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق