تقنيات متفرقة

قوقل تحدد 9 من أكتوبر لمؤتمر Pixel القادم



أعلنت شركة قوقل عن موعد مؤتمرها القادم الذي يقام في 9 من أكتوبر المقبل في مدينة نيويورك، لتكشف خلاله عن  إصداراتها الجديدة من هواتف Pixel.

Google Pixel event


اعلان





تشهد مدينة نيويورك تنافس جديد بين عمالقة التكنولوجيا خلال الفترة القادمة، وقوقل هي بالطبع واحدة من الشركات التي تسلط الأضواء عليها بإعلانها المرتقب عن هواتف Pixel الجديدة، التي يكشف عنها النقاب في 9 من شهر أكتوبر في فعاليات مؤتمر قوقل.

كانت التسريبات قد كشفت خلال الفترة الماضية عن بعض المواصفات المتوقعه في الإصدارات القادمة من هواتف Pixel لذا من المنتظر أن نشهد خلال هذا المؤتمر الإعلان عن هاتفي Pixel 3 وأيضاً Pixel 3 XL.

أيضاً وفقاً للتسريبات التي كشف عنها حتى الآن فمن المتوقع أن تقدم قوقل هواتف Pixel الجديدة مع شاحن وايرلس Qi، إلى جانب تصميم زجاجي كامل للإصدارات الجديدة، على أن يأتي Pixel 3 بحجم 5.5 أنش للشاشة ودقة عرض 2160 في 1080، وأبعاد بنسبة 2:1.

إعلان قوقل عن مؤتمرها القادم في 9 من أكتوبر يؤكد على استمرار التنافس بين عمالقة التكنولوجيا، حيث تستعد ابل خلال أيام للكشف عن إصداراها الجديد من هواتف الأيفون، لذا نترقب الفعاليات القادمة التي تقدم إصدارات مميزة لسوق الهواتف الذكية الرائدة.

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق