إشاعات وتسريبات

صور مسربة لجهاز Surface 2 قبل الإعلان الرسمي



رصدت أحدث التسريبات المصورة اليوم لجهاز Surface 2 المقرر أن يتم الإعلان عنه من مايكروسوفت في 2 من أكتوبر.

Microsoft Surface 2


اعلان





قبل إنطلاق مؤتمر عملاق البرمجيات في شهر أكتوبر المقبل، رصدت اليوم أحدث التسريبات المصورة لجهاز حاسب Surface 2 المحمول.

جهاز حاسب Surface 2 المحمول هو أحد الأجهزة المرتقبة في مؤتمر 2 من أكتوبر الذي أعلن عنه مؤخراً، بالرغم من خطط مايكروسوفت الأولى للإعلان عن الأجهزة الجديدة في 2019.

تكشف التسريبات المصورة الألوان التي ينطلق بها جهاز حاسب Surface 2 المحمول، كما يظهر الحاسب في الصور بتصميم من نسيج Alcantara في لوحة المفاتيح، مع تصميم كبير للوحة اللمس إلى أسفل لوحة المفاتيح.

Microsoft Surface 2-leak

منافذ جهاز Surface 2 تظهر على الجانب الأيسر من تصميم الجهاز في الصور التي تم تسريبها، وتشمل منفذ USB 3.0 فئة A، منفذ mini DisplayPort، وأيضاً منفذ 3.5مم للسماعات، إلى جانب منفذ الإتصال في جهاز Surface.

التوقعات تشير إلى أن جهاز Surface 2 يأتي ليتوافق مع Surface Dial، كما يدعم Windows Hello webcam، أيضاً يأتي الجهاز مع مكبرات صوتية Dolby، وميكروفونات ستريو.

كما تشير التوقعات إلى أن هذا الإصدار يعمل بدعم من الجيل الثامن من رقاقات معالج Intel، كما يأتي جهاز Surface 2 بسعة تخزينية أكبر.

بالتأكيد هناك إعلانات أخرى مرتقبة من عملاق البرمجيات مايكروسوفت إلى جانب جهاز Surface 2، حيث من المنتظر الإعلان عن تحديث Surface Pro، أيضاً من المتوقع الإعلان عن جهاز Andromeda الذي احتل الكثير من التسريبات حتى الآن.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق