إشاعات وتسريبات

صور مسربة تؤكد مواصفات Redmi Note 6 قبل الإعلان الرسمي



رصدت اليوم أحدث الصور المسربة لإصدار Xiaomi القادم من الهواتف الذكية Redmi Note 6، والتي تؤكد على مواصفات الهاتف.

Redmi Note 6 Pro-leak


اعلان





قبل الإنطلاق الرسمي لمؤتمر Xiaomi، كشف اليوم عن مواصفات مؤكدة لهاتف Redmi Note 6 المنتظر عبر تسريبات مصورة جديدة لصندوق الهاتف وأجزاء من الهاتف.

هاتف Redmi Note 6 يأتي وفقاً لهذه التسريبات مع شاشة بحجم 6.26 إنش، مع 4 من الكاميرات وبطارية بقدرة أكبر.

شاشة هاتف Redmi Note 6 مميزة بأبعاد بنسبة 19:9 ratio مع جودة عرض Full HD بدقة  2280 في 1080 بيكسل.

في مواصفات الكاميرة لهاتف Redmi Note 6، تأتي الكاميرة الخلفية للهاتف مع مستشعر 12 ميجا بيكسل وأخر 5 ميجا بيكسل بحجم  1.4µm بيكسل، مع تركيز تلقائي مزدوج، وهي مواصفات تحاكي Mi 8 SE.

إعدادات الكاميرة الأمامية تقدم Xiaomi فيها مستشعر 20 ميجا بيكسل وأخر 2 ميجا بيكسل، كما تقدم إعدادات الكاميرة الخلفية وكاميرة السيلفي وضع  Portrait في التصوير.

أيضاً من بين المواصفات التي كشف عنها صندوق هاتف Redmi Note 6، الذاكرة العشوائية للهاتف 4 مع سعة تخزينية 64 جيجا بايت، إلا أن التوقعات تشير إلى نماذج أخرى بذاكرة 3 وسعة تخزينية 32 جيجا بايت، أو ذاكرة 6 وسعة تخزينية 64 جيجا بايت.

Redmi Note 6 Pro

Xiaomi تقدم بطارية بقدرة 4000 mAh في هاتف Redmi Note 6، مع توقعات أن يضم الهاتف منفذ USB-C، أو micro USB، كما يأتي الهاتف بنفس مواصفات الإتصال التي تميز بها الإصدار السابق.

مازالت بعض المعلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف، إلى جانب السعر والألوان التي ينطلق بها  Redmi Note 6 إلى الأسواق لم يتم الكشف عنها حتى الآن، إلا أن ظهور تسريبات مصورة لصندوق الهاتف يؤكد إقتراب موعد الإعلان الرسمي.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق