تقنيات متفرقة

شاومي تسخر من أسعار هواتف آيفون XS و XS Max و XR ببراعة



بعد قيام شركة أبل بالكشف عن أسعار هواتفها الذكية الجديدة؛ XS و XS Max و XR، قامت شركة شاومي بالسخرية من أسعار هواتف الآيفون الباهظة الجديدة بطريقة بارعة.

فبدلًا من قيامها بالتلميح إلى أسعار هواتف الآيفون الباهظة بطريقة مباشرة، قامت الشركة بتقديم ثلاثة حزم من هواتفها على موقعها الإلكتروني الرسمي، حيث ظهرت هذه الحزم بأسماء XR Suit و XS Suit و XS Max Set وتم تسعريهما تمامًا مثل آيفون XS وXS Max وXR.


اعلان





ولقد تضمنت حزمة XR Suit هاتف شاومي Mi 8 SE بسعة 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، بالإضافة إلى جهاز Notebook Air بحجم 12.5 بوصة وسعة 4 جيجابايت + 256 جيجابايت، كما أضافت شاومي ساعة Mi Band 3 إلى هذه الحزمة بالإضافة إلى سماعة الرأس Mi Bluetooth. ولقد ظهرت هذه الحزمة بسعر 6499 يوان صيني أي ما يعادل 945 دولار، وهو السعر الذي يبدأ به جهاز آيفون XR.

في حين ظهرت حزمة XS Suit مع هاتف Mi Mix 2S وجهاز Notebook Air بحجم 13.3 بوصة وساعة Mi Band 3 بالإضافة إلى سماعة Mi Bluetooth Mini بسعر 8699 يوان صيني، وهو سعر جهاز آيفون XS في الصين.

وأخيرًا، ظهرت حزمة XS Max Set والتي اشتملت هاتف Mi 8 والحاسب المحمول Mi Notebook Pro وساعة و Mi Band 3 بالإضافة إلى سماعة الرقبة Mi Bluetooth. وبلغ سعر هذه الحزمة 9.599 يوان صيني، اي ما يعادل سعر إصدار 64 جيجابايت من هاتف آيفون XS Max.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق