تقنيات متفرقة

سامسونج تطلق متعقب SmartThings Tracker بسعر 99 دولار



أطلقت شركة سامسونج جهاز SmartThings Tracker الذي صمم لدعم المستخدم في تعقب الأشخاص والأشياء مع LTE-M.

smartthings-tracker


اعلان





إذا اعتدت فقد الأشياء أو تبحث عن طريقة لمتابعة أطفالك أو حيواناتك الأليفة، فجهاز SmartThings Tracker من سامسونج صمم لهذا الغرض.

يعد جهاز SmartThings Tracker أحدث أجهزة التعقب التي تقدم من سامسونج مع دعم LTE-M كبديل للبلوتوث، حيث يمكن من خلال شبكات المحمول أن تتعقب الأشخاص أو الأغراض المفقودة بشكل أكثر كفاءة من خلال هاتفك.

كما يعمل الجهاز مع تطبيق SmartThings للهاتف، حيث يرسل SmartThings Tracker موقع الشخص عند النقر مرتين على مفتاح التشغيل، إلى جانب إختيار أخر بإرسال إشارات SOS.

أيضاً يتكامل جهاز التعقب مع أجهزة Samsung SmartThings، لذا سيكون من السهل إستخدام الجهاز مع أجهزة سامسونج الذكية مثل الأضواء، كاميرات المراقبة وغيرها من الأجهزة، حيث يعمل جهاز التعقب كمستشعر عند وصول الشخص في محيط المنزل على سبيل المثال ليتم تشغيل الأجهزة.

Samsung- SmartThings Tracker

يمكن لجهاز التعقب SmartThings Tracker  أيضاً أن يتم ضبطه لنطاق جغرافي محدد ليتم إطلاق تنبيه في حالة حركة الجهاز، كما يأتي الجهاز بميزة مقاومة الماء مما يسهل إستخدامه في الأماكن المغلقة أو المفتوحة، هذا إلى جانب بطارية تدعم المستخدم بشحن لمدة أسبوع كامل.

من المقرر أن يتوفر جهاز SmartThings Tracker في 14 من سبتمبر في متجر Samsung.com أو AT&T بسعر 99 دولار مع خدمة AT&T متاحة للجهاز بشكل مجاني في العام الأول، على أن تكون متاحة بسعر 5 دولار شهرياً، أو 50 دولار سنوياً بعد إنتهاء العام الأول.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق