سوارة وساعات

ساعة Steel HR Sport من Withings توفر تقنية اللياقة البدنية مع تصميم تناظري أنيق



يبدو ان شركة Withings تعود إلى استقلاليتها من جديد، حيث أطلقت الشركة ساعة جديدة لتعقب اللياقة البدنية والتي تبدو وكأنها ساعة تناظرية متطورة للوهلة الأولي.

تأتي الساعة بالفعل مع تصميم تناظري أنيق، حيث يبلغ سُمكها 40 ملم مع حافة خارجية باللون الأبيض او الأسود، فهي تتميز بطراز رياضي. وتعد الساعة بتقديم جميع إحصائيات اللياقة البدنية الخاصة بك بالإضافة إلى تقديم تنبيهات من هاتفك الذكي أيضًا، كما ستُظهر لك الواجهة الامامية من الساعة عدد خطواتك اثناء ارتدائك للساعة.


اعلان





تتضمن الساعة شاشة OLED دائرية، وتتمتع بمرونة فائقة، كما تقوم بعرض التنبيهات والإشعارات من أكثر من 100 تطبيق على هاتفك الذكي، هذا وبالإضافة إلى انه بإمكانك أيضًا التبديل بين إظهار التاريخ وعدد خطواتك ومعدل ضربات القلب والمسافة المقطوعة بالضغط على الزر الموجود بالجانب.

تساعدك الساعة على تحديد روتين اللياقة البدنية الخاص بك، حيث يتم دعم أكثر من 30 نشاطً مختلف، مثل المشي واليوغا والكرة الطائرة والملاكمة والتزلج وهوكي الجليد. وخلال كل دورة، تقوم الساعة بتتبع معدل ضربات القلب والمدة، كما ان الهاتف الذكي يعتبر هو المسؤول عن تتبع المواقع باستخدام نظام تحديد المواقع الخاص به.

يتم تحديد الأهداف واختيار التنبيهات والإشعارات من خلال تطبيق Health Mate المرافق، وهناك تفاصيل حول VO2 max مخزنة أيضًا مع تقييم مستوى اللياقة المتاح. وفي الليل، تعمل الساعة على تعقب نومك، كما تقوم بإيقاظك باستخدام اهتزازات هادئة.

أما عن البطارية، فتعمل ساعة Steel HR Sport لمدة 25 يومًا مع الوضع العادي، وعند تشغيلها مع وضع الطاقة الاحتياطية، تحصل على 20 يومًأ إضافيًا، ومن الجدير بالذكر انها لاتزال تتعقب اللياقة البدنية والأنشطة وأنماط النوم حتى أثناء تشغليها مع وضع الطاقة الاحتياطية.

تتوفر ساعة Steel HR Sport ابتداءً من اليوم بسعر 199.95 دولار.

المصدر

اعلان

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق