سوارة وساعات

ساعات Polar الجديدة تدعم المستخدم حتى 40 ساعة



أعلنت Polar مؤخراً عن كلاً من ساعتي Vantage V وVantage M، مع ميزة شحن يستمر حتى 40 ساعة من العمل، مع سعر يبدأ من 280 دولار.

Polar- new fitness watch-2018


اعلان





تأتي ساعات Vantage V وVantage M الجديدة من Polar لتستهدف الرياضيين في رصد نبضات القلب وتتبع نشاط المستخدم على مدار اليوم.

الإصدار الأول من الساعات الذكية هو Vantage V، وهي الأعلى سعراً بالتأكيد حيث تقدم Polar هذا الإصدار بسعر 500 دولار تقريباً.

مع هذا السعر المرتفع لساعة Vantage V تقدم Polar مجموعة من المميزات تشمل مستشعر بصري جديد لضربات القلب مميز ب9 من إضاءة LED، إلى جانب اثنان من الموجات المميزة بلوني الأخضر والأحمر، وهو تصميم يدعم المستخدم في قراءة ورصد نبضات القلب بشكل دقيق.

كما تدعم ساعة Vantage V المستخدم بقياس مستمر دقيق في نشاط الركض، وذلك بفضل المقياس المتري الجديد للساعة الذكية.

Polar تقدم كلا الإصدارين مع GPS مدمج، أي أن الشركة لا تقدم نموذج يدعم شبكات LTE، إلا أن عمر البطارية الذي يستمر في دعم المستخدم حتى 40 ساعة خلال نشاط المستخدم تعد ميزة رائدة لدعم الرياضيين.

أيضاً من بين المميزات التي تقدمها Polar ميزة مقاومة الماء، كما تأتي ساعة Vantage V مع شاشة بخاصية اللمس بحجم  1.2 إنش، مميزة بدقة عرض 240 في 240 بيكسل.

تعمل الساعة الذكية على غلق الشاشة المميزة بخاصية اللمس تلقائياً عند بدء وضع التدريب من المستخدم، كما تتوفر ساعة Vantage V بألوان الأبيض، الأسود إلى جانب اللون البرتقالي.

الإصدار الثاني من Polar هو ساعة  Vantage M التي تأتي بسعر 280 دولار تقريباً، حيث يأتي هذا الإصدار أيضاً بالمميزات ذاتها لتتبع نشاط وتدريبات المستخدم.

تصميم ساعة Vantage M يدعم تغيير الأربطة الخاصة بها، إلا أنها لا تأتي ببرنامج recovery mode المميز في ساعة Vantage V.

إصدارات Polar من الساعة الذكية المخصصة للتدريب تتوفر بالفعل الآن على الموقع الرسمي للشركة، على أن يبدأ الشحن في شهر أكتوبر المقبل.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق