تقنيات متفرقة

خطوط Alaska الجوية تقدم أفلام بتقنية الواقع الإفتراضي لبعض الرحلات



يحظى المستخدمين في بعض رحلات Alaska الجوية الآن بميزة مشاهدة أفلام بتقنية الواقع الإفتراضي VR على مدار الرحلة.

Alaska Airlines-VR


اعلان





لن يحتاج بعض المسافرين على الدرجة الأولى في خطوط Alaska الجوية إلى نظام الترفيه التقليدي، حيث تنتقل تقنية الواقع الإفتراضي إلى رحلات Alaska الجوية الآن.

وتقدم نظارة الواقع الإفتراضي SkyLights-Allosky Cinematic VR لرحلات جوية محددة في البداية، تشمل الرحلات بين بوسطن وسياتل وسان دييجو.

من المقرر أن تعطي نظارة الواقع الإفتراضي SkyLights-Allosky لركاب الدرجة الأولى في الرحلة، ميزة مشاهدة أفلام ثلاثية الأبعاد بمجال رؤية 360 درجة.

بالطبع لن تكون تجربة الواقع الإفتراضي الإختيار الأول لكل المسافرين، بشكل خاص فكرة الجمع بين رحلة جوية وتقنية الواقع الإفتراضي، لذلك سيكون لدى المسافرين إختيار أخر في أفلام 2D.

يدعم نظارة SkyLights-Allosky للواقع الإفتراضي رقاقة معالج Snapdragon من كوالكوم، كما تتميز النظارة بجودة عرض Full HD لكل عين.

الخدمة الجديدة في رحلات Alaska تقدم أفلام من إنتاج شركة 20th Century Fox بتقنية الواقع الإفتراضي، إلى جانب أفلام Warner Brothers و EIM أيضاً.

SkyLights-Allosky -Cinematic VR headset

سيكون لدى المستخدمين إختيار أيضاً في كليبات فيديو قصيرة بتقنية الواقع الإفتراضي، تعرض فيديو للموسيقى الكلاسيكية، الغطس تحت الماء، أو الألعاب البهلوانية.

الموقع الرسمي لخطوط Alaska الجوية أكد أيضاً على توفير ميزة بث محتوى الأفلام والعروض التلفزيونية من خدمات البث Netflix ،Amazon Prime ،YouTube وأيضاً Hulu.

يذكر أن تقنية الواقع الإفتراضي قدمت في الرحلات الجوية سابقاً مع شركات مثل Qantas التي قدمت نظارة Gear VR في عام 2015، أيضاً قدمت التقنية في الرحلات الجوية الفرنسية Joon مع Corsair، إلا أن Alaska تؤكد أنها أول الخطوط الجوية التي تقدم تقنية الواقع الإفتراضي في أمريكا الشمالية.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق