الشبكات الإجتماعية

تويتر يقدم ميزة البث الصوتي لمستخدمي تطبيق iOS



أعلنت شركة Twitter عن ميزة البث الصوتي المباشر التي تقدم اليوم لمستخدمي تطبيق iOS، والتي تأتي أيضاً في Periscope.Twitter-audio- broadcasts

أكد الرئيس التنفيذي لشركة تويتر Jack Dorsey اليوم على إضافة ميزة جديدة لمستخدمي تطبيق تويتر وPeriscope على منصة iOS، تتيح للمستخدمين البث الصوتي المباشر فقط كبديل أخر لبث الفيديو المباشر في تطبيق تويتر.


اعلان





من المقرر أن تكون الخاصية الجديدة متاحة الآن من خلال التحديث الجديد لتطبيق تويتر على منصة iOS، حيث يمكن لمستخدمي التطبيق الآن النقر على زر Live في التطبيق، حيث سيكون على المستخدم إختيار البث المباشر الصوتي فقط أو بث الفيديو المباشر.

حتى الآن لم تكشف تويتر عن موعد محدد لإطلاق الخاصية الجديدة للبث الصوتي المباشر في المنصات الأخرى، إلا أن تشغيل التسجيلات الصوتية والإستماع إليها سيكون متاح لجميع مستخدمي تطبيق Twitter في مختلف المنصات.

جدير بالذكر أن خاصية البث الصوتي فقط الجديدة من تويتر، تهدف إلى إضافة ميزة سريعة لبث الأخبار ومشاركتها حصرياً، لدعم المستخدمين بميزة البث دون إظهار صورة المستخدم، مما يتيح أيضاً بث تسجيلات قصيرة أكثر.

أيضاً من المقرر أن يتاح لمستخدمي هذه الخاصية الجديدة إظهار إحصاءات متابعي البث الصوتي المباشر كما هو الحال في البث المباشر للفيديو، هذا إلى جانب معلومات عن عدد مرات إعادة تشغيل التسجيلات الصوتية ومدة تشغيل التسجيلات وما إلى ذلك من معلومات لمستخدمي خاصية البث الصوتي المباشر الجديدة.

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق