إشاعات وتسريبات

تسريبات تؤكد هواتف ابل القادمة iPhone Xc و iPhone Xs و iPhone Xs Plus



أحدث التسريبات المصورة التي ظهرت اليوم في الصين، تؤكد على أن إصدارات ابل القادمة هي iPhone Xc و iPhone Xs إلى جانب هاتف iPhone Xs Plus.

iPhone-2018-naming-scheme-leaks


اعلان





تتسلط الأضواء على عملاق التكنولوجيا ابل خلال الفترة القادمة، لترقب الإعلان الرسمي عن الإصدارات الجديدة من هواتف الأيفون.

الكثير من التوقعات التي كشف عنها خلال الفترة الماضية أشارت إلى ثلاث إصدارات جديدة مرتقبة من ابل، على أن تتفاوت في المواصفات والتسعير، إلا أن الاسم التجاري الذي تنطلق به هذه الإصدارات إلى الأسواق لم يتم تأكيده حتى الآن.

أحدث التسريبات المصورة التي ظهرت من خلال أحد العروض التقديمية في الصين، تؤكد على أن إصدارات ابل الجديدة تعرف بهواتف iPhone Xc و iPhone Xs إلى جانب هاتف iPhone Xs Plus.

وفي تسريبات سابقة عرف هاتف ابل الذي سيتميز بالتسعير الأقل وحجم 6.1 أنش في الشاشة بهاتف iPhone 9، أو هاتف iPhone Xc وفقاً للتسريبات الأخيرة من الصين.

أيضاً من المتوقع أن تقدم ابل الإصدار الجديد لهاتف iPhone X والمقرر أن يعرف بهاتف iPhone Xs، بينما تقدم الإصدار الأكبر والمميز للأسواق تحت اسم iPhone Xs Plus، وهو الإصدار الذي عرف بهاتف الأيفون iPhone Xs Max.

من بين المعلومات التي كشف عنها في العرض التقديمي للصين أيضاً، كانت معلومات عن موعد إطلاق الإصدارات الجديدة للأسواق، حيث حدد 21 من شهر سبتمبر لتكون الهواتف الجديدة متاحة للشراء.

بالطبع مازالت الكثير من المواصفات والمعلومات عن هواتف ابل الجديدة غير مؤكدة، لذا نترقب مؤتمر ابل خلال أيام لنشهد إنطلاق جديد لإصدارات ابل من الهواتف المميزة إلى الأسواق.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق