إشاعات وتسريبات

تسريبات تؤكد رقاقة Snapdragon 710 تدعم هاتف Galaxy A9 Pro



كشفت عن أحدث التسريبات التي تؤكد خطط سامسونج لإطلاق هاتف Galaxy A9 Pro المرتقب مع رقاقة معالج Snapdragon 710.

The-Galaxy-A9-Pro-Snapdragon-710-leak


اعلان





تستعد Samsung لعقد مؤتمر في 11 من أكتوبر، للإعلان عن هاتف Galaxy A9 Pro، والذي يأتي بمميزات جديدة لسوق الهواتف ذات التكلفة المتوسطة.

وفقاً للتسريبات الجديدة فإن العملاق الكوري تقدم هاتف Galaxy A9 Pro مع كاميرة خلفية رباعية، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 710.

إذا صحت هذه التسريبات حول هاتف Galaxy A9 Pro، فسيكون هذا الإصدار هو الأول من سامسونج مع رقاقة معالج كوالكوم Snapdragon 710، ليتفوق على الإصدارات السابقة Galaxy A8 و A8+.

كما تشير التوقعات إلى أن سامسونج تقدم هاتف Galaxy A9 Pro مع تصميم يحاكي هاتف Galaxy A9 Star،.

تصميم الكاميرة الخلفية في الهاتف يأتي بشكل عمودي أو مستطيل في الزاوية العلوية إلى يسار الهاتف، وهو تصميم يختلف عن الإصدارات الأخيرة من سامسونج.

حتى الآن لا يمكن التأكيد على مستشعر للبصمة مدمج في شاشة هاتف Galaxy A9 Pro، لكن بعض التوقعات تشير إلى أن ماسح البصمة سيكون في الواجهة الأمامية أسفل الشاشة بتصميم مربع الشكل.

أيضاً يأتي هاتف Galaxy A9 Pro بتصميم للشاشة يحاكي الإصدارات الأخيرة من سامسونج أي أن الشاشة في كامل الواجهة الأمامية للهاتف.

بالتأكيد نترقب مزيد من التسريبات حول هاتف Galaxy A9 Pro خلال الفترة القادمة، إلى أن يتم الإعلان الرسمي عن الهاتف في مؤتمر 11 من أكتوبر.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق