تقنيات متفرقة

ابل تستبدل منفذ Lightning في iPad Pro المرتقب بمنفذ USB-C



ظهرت تسريبات جديدة اليوم تؤكد على تغيير ابل المرتقب لمنفذ Lightning في جهاز iPad Pro، لتستخدم في الإصدار الجديد منفذ USB-C.

iPad-Pro-leak


اعلان





مازالت العديد من التسريبات تؤكد على خطط ابل لبدء تغيير منافذ الشحن إلى USB-C، ليكون التغيير الأول هذا العام من نصيب جهاز iPad Pro وفقاً للتسريبات التي ظهرت حتى الآن.

وقد أشارت التسريبات التي كشف عنها حتى الآن أن ابل تستخدم خاصية Face ID للتعرف عى الوجه في iPad Pro، كما يأتي الجهاز بتصميم يتميز بحواف أنحف.

بعض التوقعات الأخرى تنفي إمكانية الإعلان عن هذا التغيير خلال المؤتمر، حيث يتطلب هذا التغيير في منافذ الشحن بالضرورة إرفاق وصلة كابل Lightning إلى USB-C إلى جانب شاحن USB-C أيضاً في صندوق الجهاز، كما يترتب على هذا التغيير إعتماد المستخدمين بشكل كامل على إختيار سماعات USB-C أو سماعات البلوتوث بالطبع.

التوقعات الأخيرة من Kuo أشارت أيضاً إلى أن جهاز iPad Pro القادم يأتي مع شاحن 18W في الصندوق، وهو ما يثير الكثير من التساؤلات حول إمكانية إجراء كل هذه التغييرات في هذا الإصدار المرتقب الإعلان عنه خلال المؤتمر، أو أن ابل لديها خطط أخرى لعقد مؤتمر في شهر أكتوبر القادم.

ويعد إحتمال عقد مؤتمر أخر في شهر أكتوبر أحد الإحتمالات القائمة، نظراً للتسريبات التي نشرت حول تأخير إطلاق هاتف iPhone XR لحاجة الهاتف إلى مزيد من اختبارات الجودة للشاشة، لذا نترقب مؤتمر عملاق تصنيع الهاتف غداً للتأكيد على العديد من التسريبات التي نشرت حتى الآن.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق