تقنيات متفرقة

أمازون تتيح أستخدام Show Mode Charging Dock كشاحن لجهاز Fire اللوحي

سيعتبر جهاز Show Mode Charging Dock ملحقا لأجهزة  Android Fire HD 8 و Fire HD 10 مما يسمح للمستخدمين بتثبيت الجهاز وشحنه واستخدامه قليلا مع برنامج  Echo Show، فقد تم إصداره سابقا في الولايات المتحدة وهي الآن قادمة إلى المملكة المتحدة حيث تسعي شركة أمازون لجذب عددا من التغيرات إلى Fire tablets.

حيث يتوفر نظام Dock لكل من الحواسيب المحمولة Fire HD 8 و Fire HD 10 مع لوحة 8 بوصات، الجديدة التي تقدم أيضا ميزة التحكم الصوتي بـ Alexa دون استخدام اليدين لذلك يأتي دور Dock جوهريا مع Alexa مستعد لخدمتك.

لاستخدام Show Mode Charging Dock ستحتاج إلى وضع حافظة جهاز Fire tablet الخاص بك يمكن إجراء الشحن عبر الاتصال، باستخدام pogo pins علي الحامل لشحنة لاسلكيا.

يتم إصدار “Show Mode” المزعوم عندما يتم وضع الجهاز اللوحي على الحامل، مما يمنحك عرضا يشبه عرض Amazon Echo، مما يوفر تجربة مرئية Alexa مما يوفر مزيد من التفاصيل علي الشاشة وكذلك عبر الصوت، يمكن أيضا أن يتعدي هذا الأمر إلى أبعد من ذلك مما يتيح لك تشغيل مقاطع الفيديو عبر موقع Amazon، أو بمثابة عرض فيديو Alexa Calling يمكنك بعد ذلك من إجراء المكالمات بسهولة دون الحاجة إلى استخدام اليدين لذلك فهي مثالية عندما تكون مشغولا.

أما من حيث التكلفة Echo Show مقابل 40 جنيها استرلينى ( 8 بوصات) أو 50 جنيها أسترليني (10 بوصات).

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *