إشاعات وتسريبات

أحدث الصور المسربة لألوان هاتف iPhone Xr



تتوالي التسريبات المصورة التي تستعرض تصميم ومواصفات هاتف iPhone Xr المرتقب الإعلان عنه اليوم، وتكشف الصور اليوم عن ألوان الهاتف.

iphone-xc-leak


اعلان





ساعات تفصلنا عن مؤتمر عملاق التكنولوجيا ابل، إلا أن التفاصيل والمواصفات المنتظرة لهواتف ابل القادمة تنتشر بشكل أكبر الآن.

وفي أحدث الصور يظهر هاتف iPhone Xr بألوان الأحمر والأزرق والذهبي والأبيض أيضاً، كما يأتي الهاتف بحجم 6.1 إنش في الشاشة LCD.

حتى الآن لم يتم التأكيد على الاسم التجاري لهواتف الأيفون القادمة وبشكل خاص هاتف iPhone Xr، إلا أن تسريبات Weibo تشير إلى أن الهاتف المميز بحجم 6.1 في الشاشة يأتي بمجموعة من الألوان تشمل الرمادي، الأسود، إلى جانب اثنان من درجات اللون الفضي مع اللون الذهبي.

المحلل Ming-Chi Kuo أشار أيضاً في التوقعات الأخيرة له أن الهاتف يأتي ب 6 من الألوان التي تشمل الأحمر، الأزرق، البرتقالي، الأبيض، الذهبي وأيضاً الرمادي.

في الصور الأخيرة تظهر أيضاً الوحدات الخاصة ببطاقة SIM لهواتف الأيفون، والتي تؤكد أيضاً على الألوان المنتظرة للهاتف، إلا أن إطلاق الهاتف مع بطاقة SIM مزدوجة لم يتم التأكيد عليه حتى الآن.

 iPhone Xr-SIM

أيضاً من المتوقع أن يأتي هاتف iPhone Xr بتصميم من الألومنيوم في جانبي الهاتف، كما يتميز الهاتف بتصميم زجاجي في الجهة الخلفية وفقاً للصور الأخيرة.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق