نظارات الواقع الافتراضي

Magic Leap تطلق نظارة الواقع المختلط الخاصة بها اليوم



كشفت شركة Magic Leap عن أول نظارة لها في أواخر العام الماضي، وقامت بتقديم بعض التفاصيل عنها خلال الأشهر الماضية. واليوم، كشفت الشركة عن سعر وأماكن توافر نظارة الواقع المختلط الخاصة بها One Creator Edition.

تتوفر نظارة One Creator Edition بسعر 2295 دولار، وقد أكدت شركة Magic Leap في وقت سابق أن نظارة One ستعمل بواسطة معالج Nvidia Tegra X2، ولكن اليوم صرحت بأنها ستحتوي أيضًا على 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية. وسيحتوي معالج NVIDIA Parker على اثنين من Denver 2.0 64-bit cores بالإضافة إلى اربعة ARM Cortex A57 64-bit cores في وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات.


اعلان





وسيستغرق المكون الأخير ثلاثة ساعات من الاستخدام وسيتم شحنه بواسطة USB-C، كما يتوفر اتصال البلوتوث واتصال Wi-Fi القياسي والاتصال الخلوي المرتقب عبر شبكة AT&T، على الرغم من أن نظارة Magic Leap One مخصصة للاستخدام الداخلي في ظروف الإضاءة العادية.

   

وتتضمن النظارة بعض التطبيقات مثل Helio و Social و Tonadi و Create و Dr. Grordbort’s Invaders، كما يأتي معها جهاز تحكم عن بعد “Control” والذي سيسمح بتقنية 6DoF. وستتمكن النظارة أيضًا من التعرف على حركات اليد مثل الضغط والنقر، كما سيتميز مشغل التطبيقات Lumin OS برموز عائمة مرتبة في دائرة.

تتضمن One Creator Edition حزمة Lightpack وجهاز Control ومجموعة Fit، وأجهزة الشحن، ودليل البدء السريع. وهي متوفرة حاليًا في جميع انحاء الولايات المتحدة، كما تتوفر بشكل حصري في بعض المناطق مثل أتلانتا وبوسطن وشيكاغو ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو.

تعمل Magic Leap أيضًا على توفير وحدات في بعض المدن المعينة في العالم، ويمكن للمشترين المحتملين إدخال الرمز البريدي على موقع Magic Leap لتأكيد التوفر المحلي.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق