تقنيات متفرقة

IFA2018: هواوي تكشف عن أربعة ألوان جديدة من هاتف P20 Pro



أطلقت هواوي هاتف P20 Pro في شهر مارس والذي قد حقق نجاحًا كبيرًا في الأسواق، وتم إطلاق هذا الهاتف بلون Twilight المميز والذي كان من ضمن الأسباب في نجاحه، ولإهتمام هواوي بالتصميم ققرت تقديم أربع ألوان جديدة لهذا الهاتف وقد كشفت عنهم بالفعل خلال مؤتمر IFA 2018.

في الواقع نحن معتادون على الهواتف التي تأتي بظهر مصنوع من البلاستيك أو الزجاج أو المعدن، لكن هواوي قررت إطلاق نسختين جديدتين مختلفتين من هاتف P20 Pro بملمس جلدي لكي يتماشي مع الزي الخاص بك مثل الحزام والمحفظة، واللونين هما الأسود والبني.


اعلان





أما بالنسبة للإصدارين الأخرين فاللون الاول هو White Pearl الذي يتمتع بالنقاء التام، كما أن الجزء الخلفي من الهاتف مغطى بطبقة من زجاج Gorilla Glass، أما اللون الثاني فمن الممكن أن يخلط البعض بينه وبين لون Twilight، لكنه في الواقع لون جديد يسمى Morpho Aurora، حيث يحتوي على لون بنفسجي بدلًا من اللون الأخضر الزاهي، كما أن اللون الأسود يوجد في الجزء السفلي.

أما بالنسبة لمواصفات هاتف P20 Pro كما هي لا يوجد أي فرق ماعدا الإصدارات الجلدية تأتي بذاكرة تخزين عشوائي 8 جيجابايت وبمساحة تخزين داخلية 256 جيجابايت.

بالنسبة لتكلفة كلًا من اللونين White Pearl و Morpho Aurora فهي 1,042$، أما بالنسبة للإصدارات الجلدية فتأتي بتكلفة 1158$، ومن المقرر توافر هذه الإصدارات على الإنترنت للبيع في 5 سبتمبر.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق