تقنيات متفرقة

Amazon Kindle أصبح متوافر حاليًا في الشرق الأوسط على souq.com



يعد القارئ الإلكتروني Amazon Kindle من أكثر أجهزة قراءة الكتب الإلكترونية المحبوبة على مستوى العالم، لذلك أعلنت Amazon بأنه سيتم إطلاق هذا القارئ الإلكتروني في الشرق الأوسط أخيرًا، حيث سيتمكن كلًا من العملاء في الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وعمان شراء هذا القارئ الإلكتروني من موقع souq.com.


اعلان





الجدير بالذكر أن هذا القارئ الإلكتروني يحتوي على الكثير من المميزات، كما يمكنك من الوصول إلى مجموعة كبيرة من الكتب من متجر Kindle، حيث يحتوي على أكثر من مليون عنوان، ويحتوي حاليًا على أكثر من 12000 كتاب باللغة العربية.

كما أعلنت أمازون أنها ستطلق النسخ الثلاثة من Kindle في الشرق الأوسط وهما:

Kindle – AED 309

يزن هذا الجهاز حوالي 161 جرام، وهو خفيف وصغير مما يجعل عملية حمله والتنقل به سهلة، وتأتي هذه النسخة بشاشة 6 بوصة تعمل باللمس، بدقة عالية وتباين، وتتوافر هذه النسخة بتكلفة 309 درهم إماراتي.

Kindle Paperwhite – AED 479

تعد هذه النسخة هي الأكثر مبيعًا من هذا الجهاز، وتأتي بشاشة 6 بوصة عالية الدقة، وتتميز بإمكانية تعديل الضوء حتى تمكنك من القراءة بشكل جيد في جميع الأوقات، وتأتي هذه النسخة بتكلفة 479 درهم إماراتي.

Kindle Oasis – AED 999

تتميز هذه النسخة بشاشة كبيرة عالية الجودة، وتأتي بتصميم خفيف ونحيف، كما أن هذه النسخة من جهاز Kindle مضادة للماء، وتحتوي على بطارية تستمر لأسابيع، كما تدعم خاصية الشحن السريع حيق يمكنك شحن الجهاز بالكامل في ساعتين، وتتوافر هذه النسخة بتكلفة 999 درهم إماراتي.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق