تقنيات متفرقة

هاتف Oppo Realme 2 يصل بشاشة كبيرة وكاميرا مزدوجة



بعد ثلاثة أشهر فقط من إطلاق هاتف Realme 1، تعلن شركة Oppo عن خلفيه؛ هاتف Realme 2.

يتضمن هاتف Realme 2 شاشة أكبر حجمًا حيث يبلغ حجمها 6.2 بوصة مع نتوء بالأعلى، هذا وبالإضافة إلى ان دقتها تبلغ 720 × 1529 بكسل.


اعلان





كما يحتوي على بطارية ضخمة تبلغ سعتها 4230 مللي أمبير في الساعة، والتي ترافقها تقنية AI Power Manager التي ستوفر قدرة تحمل فائقة. وتزعم شركة Oppo ان البطارية ستستمر في العمل لمدة تصل إلى 44 ساعة من وقت المكالمات و 18 ساعة من تشغيل الموسيقى وما يصل إلى 10 ساعات من اللعب.

يأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة من الخلف بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، مما يتيح التقاط الصور باستخدام وضع البورتريه، كما تأتي الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل والتي يمكن استخدامها لفتح قفل الهاتف.

وعلى عكس هاتف Realme 1، يحتوي Realme 2 على مستشعر بصمة الاصبع من الخلف.

يعمل Realme 2 بواسطة معالج Snapdragon 450، ويتضمن 3 جيجابايت أو 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسيع.

وأما بالنسبة لنظام التشغيل، فلا يزال الهاتف يعمل بواسطة نظام أندرويد إصدار 8.1 ولكنه يقدم إصدارًا أحدث من نظام ColorOS وهو إصدار 5.1.

سيتوفر جهاز Oppo Realme 2 إما باللون الأحمر أو الأزرق أو الأسود. وسوف يتم طرحه للبيع في جنوب شرق آسيا، بما في ذلك الهند والشرق الأوسط بحلول النصف الثاني من العام.

وفي الهند، سيتوفر إصدار 3 جيجابايت + 32 جيجابايت بسعر 8990 روبية هندية (أي حوالي 110 يورو)، في حين سيأتي إصدار 4 جيجابايت + 64 جيجابايت بسعر 10990 روبية هندية (130 يورو).

ستبدأ شركة Oppo ببيع هاتف Realme 2 في 12 سبتمبر، وسيتم بيع الإصدار ذو اللون الأزرق في أوائل شهر أكتوبر.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق