الهواتف النقالة

هاتف Asus ROG يظهر على موقع Telia بسعر يتعدى الـ900 دولار



لاحظ مستخدم على موقع التواصل الاجتماعي Reddit ان موقع Telia الفنلندي بدء بتلقي الطلبات المسبقة لهاتف Asus ROG المخصص للألعاب والذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي نعرف فيها عن سعر الهاتف من مصدر موثوق.

وكشف الموقع عن سعر الهاتف، حيث وصل سعره إلى 999 يورو اي حوالي 1150 دولار، ولكن من الجدير بالذكر أن هذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة التي تبلغ 24٪ في فنلندا، فإذا أزلنا هذه الضريبة، سيصل سعر الهاتف إلى 930 دولار تقريبًا.


اعلان





تتضمن الطلبات المسبقة سماعات ROG Delta Headset المزودة بمنفذ USB-C والتي يبلغ سعرها 190 دولار ولكنها ستأتي مجانًا مع الهاتف، ويمكنك توصيل هذه السماعات بمنفذ USB-C من AeroActive Cooler لإبقاء الواصلة بعيدًا أثناء اللعب. كما أضافت شركة Asus أيضًا مقبس 3.5 ملم مع الهاتف نفسه.

يعد AeroActive Cooler ملحقًا إضافيًا يأتي مع الهاتف، حيث يحتوي على مروحة صغيرة والتي يمكنك تثبيتها على الجهاز لمنع ارتفاع درجة الحرارة أثناء الاستخدام المكثف.

ووفقًا للإعلان، من المتوقع ان يتم شحن الجهاز في 17 سبتمبر، وليس من الواضح ما إذا كان هذا العرض سيكون مماثل لجميع عروض الطلبات المسبقة في بلدان أخرى ام لا.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق